الاخبار

ختام دورة الاستراتيجيات والأمن القومي المصري

بأكاديمية ناصر العسكريه العليا لابناء المحافظات الحدودية

الشباب والرياضه تختتم دورة الاستراتيجيات والأمن القومي المصري بأكاديمية ناصر العسكريه العليا

لابناء المحافظات الحدودية

اختتمت وزارة الشباب والرياضة الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية الادارةًالعامه للبرامج التطوعية والكشفيه الدورة رقم ٢٥ من دورات الاستراتيجيات والامن القومي الخاصة بأعدادالكوادر الشبابية والقيادية من ابناء المحافظات الحدودية ضمن برنامج ” أهل مصر ” من محافظات (شمال سيناء- جنوب سيناء- مطروح – البحر الاحمر- الوادي الجديد) خلال الفترةً من 10 الى 23 ديسمبر الجاري.

حيث استهلت فاعليات الختام للدوره بالتقاط صورة جماعيه لجميع خريجي الدورة بحضور اللواء اركان حرب /سامح صابر الدجوي ومن بعد ذلك تم الانتقال الي قاعة الحفل وعرض أهداف الدوره ، والرؤية الاستراتيجية في تأهيل ابناء قبائل المحافظات الحدودية .

كما تضمن الحفل القاء كلمة التخرج من ممثل عن الدارسين من المحافظات الحدوديه المشاركة كلمته وتضمنت مختلف الكلمات الشكر والتقدير الي القوات المسلحه ووزارة الشباب والرياضه و اكاديمية ناصر العسكرية _كليةالدفاع الوطني ومكاتب شئون القبائل بمحافظاتهم الحدودية الي مجهودهم في تنفيذ تلك الدوره التثقيفيه المقامهً باكاديمية ناصر العسكرية العليا .

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات التخرج من الدورة علي المشاركين من الشباب ابناء القبائل الحدودية والتقاط الصوره التذكارية مع كل مشارك .

وزارة الشباب والرياضة
#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى