تعليم

خصومات رابطة عين شمس لدورات اللغات

بالتعاون مع وحدة رفاعة للبحوث والترجمة بكلية الألسن

رابطة خريجي جامعة عين شمس تقدم خصومات كبيرة لأعضائها على الدورات المتخصصة في اللغات بالتعاون مع وحدة رفاعة للبحوث والترجمة بكلية الألسن

أعلنت أ.د. ريم الكباريتي مدير إدارة الخريجيين بجامعة عين شمس ومدير روابط الخريجين و المشرف العام على رابطة خريجي جامعة عين شمس، عن تقديم خصومات لحاملي كارنيه عضوية الرابطة على الدورات التدريبية التي تقدمها وحدة رفاعة للبحوث و تنمية المعلومات اللغوية و الترجمة، التابعة لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الألسن جامعة عين شمس .

حيث تنظم وحدة رفاعة سلسلة جديدة من الدورات التدريبية المتخصصة خلال شهر سبتمبر المقبل.

ويمكن لأعضاء الرابطة الاستفادة من الخصم على دورات ( الترجمة العامة في اللغة الإنجليزية من و إلى العربية ، دورة المحادثة في اللغة الإنجليزية – المستوى الثاني و الثالث ، دورة القواعد العامة في اللغة الإنجليزية ، دورة كتابة المقال الأكاديمي في اللغة الإنجليزية ، دورة التأهيل لامتحان الـ TOEFL الخاص بجامعة عين شمس ، دورة في الـ IELTS ، و تعقد جميع الدورات السابقة بمعامل كلية الألسن.

هذا بالإضافة إلى عدد من الدورات التي تعقد أونلاين وهي (دورة القواعد العامة و المحادثة في اللغة الفرنسية ، دورة القواعد العامة في اللغة الاسبانية ، دورة القواعد العامة في اللغة الألمانية) .

يذكر أن رابطة خريجي جامعة عين شمس تعد أول وأكبر رابطة رسمية للخريجين منذ نشأتها عام ١٩٥٠.

وهي تهدف لمد جسور التواصل بين الجامعة وخريجيها و فتح قنوات الاتصال بين الخريج و المجتمع و تعزيز التبادل المعرفي و المهني بين الجامعة والخريج والمجتمع.

وتقدم الرابطة لأعضائها العديد من المزايا والخدمات الطبية والثقافية والترفيهية والتعليمية و الأكاديمية.

، حيث نجحت الرابطة في توقيع وتفعيل عدد من الاتفاقيات مع كبريات المؤسسات والشركات منها جو باص، مجموعة العربي للصناعة والتجارة، دار الأوبرا المصرية، مؤسسة بيرلتز للخدمات التعليمية، عدد من المستشفيات ومراكز الأشعة ومعامل التحاليل،وغيرها.

ويحصل الطلاب حديثي التخرج على كارنيه عضوية الرابطة مجاناً.
على أن تبدأ فئات الاشتراك في الرابطة من ٥٠ جنيه لمن مر على تخرجهم من عام إلى ٥ أعوام، ١٠٠ جنيه من ٥ أعوام حتى ١٠ أعوام بعد التخرج، و٢٠٠ جنيه لمن تزيد مدة تخرجهم عن ١٠ أعوام.

كما يمكن الحصول على كارنيه عضوية الرابطة لكل خريجي جامعة عين شمس ( ليسانس- بكالوريوس ) أو الحاصلين على شهادات عليا منها ( دبلوم – ماجستير – دكتوراة).أو من خلال أصدقاء رابطة خريجي جامعة عين شمس.

و تتيح الرابطة خدمة الدفع الإلكتروني عن طريق خدمة فوري، كما يمكن طلب خدمة توصيل الكارنيه.

و تنتشر فروع رابطة الخريجين بمختلف كليات الجامعة من خلال مكاتب ملحقة بإدارة الخريجين بكل كلية.

وعلى الراغبين في الإشتراك في الرابطة والاستفادة من كافة مميزات العضوية يمكن التواصل عن طريق الاتصال على الخط الساخن : 01559007374
أو الدخول على الموقع الرسمي للرابطة :
http://alumni.asu.edu.eg/

جامعة عين شمس

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى