ذوي إعاقة

الأولمبياد الخاص يستعد للألعاب الصيفية 2023

استعدادا للألعاب العالمية الصيفية برلين 2023
الأولمبياد الخاص المصري يطلق مراكز التدريب الرياضية في الجمباز والجودو
أطلق الأولمبياد الخاص المصري مراكز التدريب الرياضية في رياضات الجودو والجمباز بالمركز الرياضي لتدريب المنتخبات القومية بالمعادي خلال شهر نوفمبر الجاري.
يقول الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري أن تلك المراكز التدريب الرياضية تعتبر أحدي الاستعدادات الكبيرة للمشاركة في الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص والمقرر آنطلاقها في عام 2023 بمدينة برلين الألمانية، مضيفاً أن تلك الرياضات تم ضمها حديثاً للبرنامج المصري لتكون ضمن الرياضات المعتمدة والمدرجة ضمن الكوته الرسمية للبعثة المصرية للأولمبياد الخاص المقرر مشاركتها في برلين 2023.
ومن جانبه أكد الدكتور أكرامي الجمال مدير الرياضة والتدريب علي أن اطلاق مراكز التدريب الرياضية سبقها عدداً من الإجراءات الآخري منها الإعلان عن آجراء اختبارات لاختيار العناصر المقرر انضمامها لتلك المراكز وذلك في حضور لجنة فنية متخصصة .
وأضاف الجمال أن اللجنة الفنية للجمباز الايقاعي التي قامت على اختبار اللاعبين وتراسها الدكتور حسين البسيوني رئيس لجنة الجمباز الفني بالاتحاد المصري للجمباز لاختيار لاعبي الجمباز الايقاعي بمشاركة عدد 9 لاعب ولاعبة ، بينما في اللجنة الفنية للجودو والتي ضمت الدكتور مصطفي إبراهيم أحمد المدرب المعتمد لدي الأولمبياد الخاص وقامت بآختبار عدد 47 لاعب ولاعبة .
يذكر أن الأولمبياد الخاص المصري خلال تلك الفترة يستعد علي كافة الأصعدة للمشاركة في الألعاب العالمية الصيفية للاولمبياد الخاص برلين 2023 من خلال أقامة ألعاب ومسابقات علي مستوي المحافظات وبالتوازي مع مراكز التدريب الرياضية في الرياضات الحديثة مثل الجمباز والجودو .
الأوليمبياد الخاص المصرى
#مجلة_نهر_الأمل
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى