ذوي إعاقة

اليوم البطولة الأفريقية للترايثلون لأصحاب الهمم

بمحافظة جنوب سيناء والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة

 
اليوم.. أصحاب الههم ينافسون على لقب البطولة الأفريقية للترايثلون
 
تقام اليوم الأحد منافسات البطولة الأفريقية للترايثلون لأصحاب الهمم المقامة حاليا بمحافظة جنوب سيناء والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة.
 
وتشهد منافسات قوية من جانب ٣٢ دولة وتشارك مصر بمجموعة من اللاعبين واللاعبات الذين يبحثون عن التتويج بالذهب والحصول على أكبر عدد من النقاط للمساهمة في الحصول على بطاقة التأهل لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة بطوكيو.
وحرصت الدكتورة حياة خطاب رئيس مجلس إدارة اللجنة البارالمبية على الالتقاء بلاعبي المنتخب الوطنى وتحفيزهم قبل المشاركة اليوم وتقديم أداء قوى وتحقيق نتائج إيجابية خلال منافسات اليوم.
 
ومن المقرر ان تختتم منافسات البطولتين الأفريقية والعربية للترايثلون اليوم ايضا وبعدها سيتم تتويج الأبطال وتكريمهم من قبل مجلس إدارة الاتحاد برئاسة اللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الأفريقية ونائب رئيس الاتحاد الدولي للترايثلون ورئيس الاتحاد المصري والعربي والأفريفي للعبة أيضا.
 
من جانبه أعرب اللواء أحمد ناصر عن سعادته لنجاح مصر في استضافة البطولتين الأفريقية والعربية للترايثلون وكذلك استضافة الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي والعربي مما يعكس مدى قدرة مصر على تنظيم واستضافة أكبر الأحداث الرياضية في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الداعم للرياضة المصرية بشكل عام وكذلك الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء الذى يرحب بالتعاون ودعم كافة الرياضات على الأرض الطاهرة بمدينة شرم الشيخ.
 
#أ_ش_أ
#مجلة_نهر_الأمل
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى