ذوي إعاقة

عودة أنشطة الأولمبياد الخاص2020

تغطية اخبارية: وفاء ألاجة

الأثنين… مؤتمر العودة الآمنة لأنشطة الأولمبياد الخاص المصري برعاية وزيري الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي.

يعقد يوم الأثنين القادlم الأولمبياد الخاص المصري مؤتمرا بعنوان ” العودة الآمنة لأنشطة الأولمبياد الخاص ٢٠٢٠ ” عبر تقنية الفيديو كونفرانس من خلال برنامج زووم.

يأتي المؤتمر تحت رعاية وحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي و بحضور المهندس أيمن عبد الرئيس الأقليمي للأولمبياد الخاص الدولي والمهندس هاني محمود رئيس الأولمبياد الخاص المصري.

وآشاد ” أيمن عبد الوهاب ” بالآهتمام الذي يحظي به لاعبو الأولمبياد الخاص المصري من قبل وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ووزير التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج مشيرا إلي حرصهم واهتمامهم الدائم في حضور أحداث التي تضم لاعبو الاولمبياد الخاص المصري وكان آخرها الألعاب الأفريقية الأولي للأولمبياد الخاص والتي أقيمت في شهر يناير السابق تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

من جانبه أكد المهندس ” هاني محمود ” علي آهمية هذا الموتمر والذي يضع الخطوط العريضة أمام مجتمع أولادنا من ذوي القدرات الخاصة لعودة آمنة لأنشطة الأولمبياد الخاص في ظل جائحة فيروس كورونا كوفيد ١٩ المستجد تلك الآزمة التي تمر يها العالم.

فيما ذكر الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري أن أنشطة الأولمبياد الخاص المصري قد توقفت عقب صدور قرار رئيس مجلس الوزراء بآيقاف الأنشطة التي تشهد تجمعات بشرية في شهر مارس السابق ، واستمرت انشطة الأولمبياد الخاص المصري خلال تلك الفترة “عن بعد” عبر وسائل التواصل الأجتماعي في كافة المجالات تماشيا وحفاظا علي جميع اللاعبين واسرهم والمدربين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى