الاخبار

رئيس جامعة عين شمس في زيارة لدولة ناميبيا

رئيس جامعة عين شمس في زيارة لدولة ناميبيا

 

‎ يجري حالياً أ.د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس زيارة لجمهورية نامبيا ،ضمت الزيارة  لقاء أ.د. محمود المتيني بمعالي نائب رئيس جمهورية ناميبيا السيد Nangolo Mbumba
 Itah Kandji-Murangiومعالى الوزيرة

‎ وزيرة التعليم العالي والتدريب والابتكار بجمهورية ناميبيا، وخلال اللقاء تم بحث أوجه التعاون المرتقب بين الجانبين للاستفادة بخبرات جامعة عين شمس في العديد من التخصصات العلمية والبحثية و ما تمتلكه من خبرات أكاديمية ذات سمعة دولية مرموقة.

‎وركّز الجانبان على أهمية التعليم والبحث العلمي في تحقيق خطط التنمية المستدامة للقارة السمراء وفق أجندة أفريقيا ٢٠٦٣.

‎وبدعوة كريمة من معالي السفير وائل لطفي سفير جمهورية مصر العربية لدى جمهورية ناميبيا،  شارك أ.د. محمود المتيني احتفال السفارة المصرية بمقرها في العاصمة ويندهوك بالعيد الوطني لجمهورية مصر العربية بحضور لفيف من السفراء وأعضاء الهيئات  الدبلوماسية و الشخصيات البارزة.

‎وعلى مدار ثلاثة أيام يشارك  أ.د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس خلال زيارته لجمهورية نامبيا في مؤتمر رؤساء الجامعات الأفريقية في نسخته ال ٨٢ ، تحت عنوان ” تعزيز التميز في التعليم العالي الأفريقي” ، ويسعى المؤتمر إلى التركيز بشدة على التميز والمبادرات الناجحة في التعليم العالي الأفريقي ‎ويستمر المؤتمر الذي انطلقت فاعلياته صباح اليوم حتى ٧ من يوليو الجاري.

 

المركز الاعلامى لجامعة عين شمس

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى