الاخبار

رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة يشيد بأعمال طلبة الكليات فى معرض الأنشطة الطلابية

رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة يشيد بأعمال طلبة الكليات
فى معرض الأنشطة الطلابية

كتب: وائل فرار

افتتح السيد الدكتور المهندس أحمد إسماعيل جبر – رئيس الجهاز، والسيدة الاستاذة الدكتورة رئيس جامعة دمنهور فرع النوبارية، وعمداء الكليات معارض الأنشطة الطلابية التي تحتوي على مشاريع تخرج الطلاب.

حيث كان في استقبال سيادتهم الدكتور صافي – عميد الكليه، وأعضاء هيئة التدريس بالكلية، والجهاز الإداري بالكلية.

رافق سيادته السادة النواب والسيد رئيس مجلس أمناء الجهاز، والسادة مديري الإدارات التنفيذية بالجهاز، ولفيف من مديري الإدارات الخدمية بمدينة النوبارية.

واستمع سيادته مع الضيوف لشرح الطلاب لمشاريعهم وأثنى سيادته على الأعمال الفنية الرائعة، ودعا الطلاب إلى المشاركة في تجميل وتطوير المدينة بأعمالهم الفنية واختيار أحد الميادين بتطويره ليكون مشروع تخرج يستفيد منه الطلاب وتستفيد المدينة بالعمل الفني والتطوير.

تلى ذلك افتتاح معرض كلية الفنون التطبيقية الذي يحتوي على عدد من المشغولات من السجاد والملابس والمستلزمات والأدوات المكتبية التي تم عملها بطريقة احترافية، ودعا أعضاء هيئة التدريس والطلاب لعرض مشغولاتهم وأنشطتهم في منفذ يتم الإستفادة منه لشراء خامات أكثر وتخفيف العبء المادي على الطلاب واستفادة المدينة بمنتجاتهم وأنشطتهم.

وفي نهاية الحفل قامت الدكتورة حنان – نائب رئيس الجامعة، والدكتور صافي – عميد كلية التربية النوعية بتسليم رئيس الجهاز درع الجامعة للجهود المبذولة من جهاز المدينة لدعم العملية التعليمية في فرع الجامعة بدمنهور.

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى