الاخباررياضة

ساندي قاسم : الإدارة تدعم الفريق.. ونتمنى الفوز بكأس اليد

ساندي قاسم : الإدارة تدعم الفريق.. ونتمنى الفوز بكأس اليد
كتب – محمود علي
قامت ساندي قاسم إبراهيم واحدة من أبرز نجمات كرة اليد سيدات بنادي الزمالك، مواليد ٢٠٠٠، وهي طالبة بالصف الثاني كلية التربية الرياضية بجامعة حلوان بإجراء حوار مع الموقع الرسمي لنادي الزمالك حيث أفادت بأنها شاركت في العديد من البطولات على صعيد الناشئين، والشباب، والدرجة الأولى.
وقالت أنها اختارت لعبة كرة اليد منذ الصغر لأنها لعبة جماعية وبها تعاون، مشيرة إلى أنها كانت تشاهد والداتها، ووالدها، وخالتها، وشقيقها الكبير وهم يمارسون اللعبة حيث كان لهم الفضل بتشجيعهم لها وحبها لكرة اليد.
هذا بجانب اللاعب الكبير أحمد الأحمر نجم نادي الزمالك، ومنتخب مصر لكرة اليد، الذي تعتبره مثلها الأعلى.
وعلقت عن توقف النشاط الرياضي حالياً بمصر، بأنه قرار صحيح من أجل مصلحة الجميع لأن فيروس كورونا ينتشر بسرعة ويجب تحجيمه حتى تستطيع الدولة السيطرة عليه، ويجب اتباع جميع التعليمات والإجراءات الاحترازية سواء الطبية أو تعليمات الحظر من أجل سلامة الجميع.
وأشارت إلى أن المدير الفني لفريق كرة اليد سيدات هو والدها، ولكنه أب لكل زملائها، وهذا بشهادة الجميع، ويسعى دائماً على نجاح الفريق بأكمله وتقدمه، وكان ذلك محط أنظار الجميع منذ تكوين الفريق، وهو يحقق نتائج جيدة جداً من أجل اسم نادي الزمالك الكبير. مشيرة إلى أفضل اللاعبات في الفريق أمثال سهيلة خالد، وبسمة مدحت، وآلاء عبد الحميد، وتقوى علاء، ونورهان علي.
وقالت أن الفريق يحتاج إلى زيادة في التدريبات البدنية، وفترة إعداد قوية، وخوض بعض المبارايات الودية استعداداً لاستئناف النشاط الرياضي مرة أخرى.
واختتمت حديثها بتوجيه الشكر إلى مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار لمساندته الدائمة لفريق كرة اليد سيدات بتوفير الدعم المادي والمعنوي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى