الاخبار

“سوا” تعلن عن تفاصيل إقامة المعرض الدولي للتبخير الإلكتروني في مصر

“سوا” تعلن عن تفاصيل إقامة المعرض الدولي للتبخير الإلكتروني في مصر

كتب: حامد خليفة

أعلنت شركة سوا للخدمات ذ.م.م عن إطلاقها معرض middle east vape show MEVS والذي يعد أكبر معرض في الشرق الأوسط  لكل ما يخص صناعة وتجارة التبخيرالإلكتروني الذي يقام في مصر بمشاركة أكبر شركات العالم.

وكشفت شركة سوا للخدمات ذ.م.م عن أنه من المقرر إقامة معرض middle east vape show MEVS لكل ما يخص صناعة وتجارة التبخير الإلكتروني في الفترة ما بين ٦ – ٨ يوليو ٢٠٢٣ في مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية (المنارة).

وأوضح أحمد فتح الله – رئيس مجلس إدارة شركة سوا عن أن معرض middle east vape show MEVS يعتبر أكبر ملتقى صناعي تجاري يخص صناعة التبخير الإلكتروني في مصر، مشيراً إلى أن الشركات العارضة من كافة أنحاء العالم وكذلك الزوار المستهدفين من جميع دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، معظم دول الخليج العربي، أمريكا، كندا، روسيا، الهند، بريطانيا، إستراليا، الصين، وأيضا العديد من الدول الأوروبية.

ويعد معرض MEVS من أكبر المعارض العالمية فى هذا المجال والذي سيقام في مصر،  ومن المقرر أن يكشف القائمون على معرض MEVS عن حضور عدد من الفنانين والمغنيين العالميين في الحفل الافتتاحي وأيضاً الختامي، وسيتم الكشف عن أسماءهم خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويذكر أن المعرض قد سبق إقامته في البحرين خلال عام ٢٠١٩، وكان أول معرض للتبخير الإلكتروني في الشرق الأوسط.

ومن المقرر أن  يشهد middle east vape show تجمع كبير من تجار ومستثمرين العالم في هذا المجال في أكبر وأجدد مركز للمعارض في مصر، وسيكون فرصة وحدث إستثماري فريد من نوعه، حيث سيكون أكبر معرض لصناعة وتجارة التبخير الإلكتروني حيث من المتوقع أن يصل عدد الزوار حوالي ١٠٠٠٠ زائر على مدار ٣ أيام.

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى