الاخبار

السيسى يشهد إطلاق تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية

الرئيس السيسي يشهد فعالية إطلاق تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر للعام الحالي
راندا أبو الحسن: الإصلاحات التي انتهجتها مصر عالجت بحسم تحديات تنموية مزمنة

الرئيس السيسي يصل إلى العاصمة الادارية لحضور احتفالية إطلاق تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر للعام الحالي

وصل الرئيس  السيسى صباح اليوم إلى العاصمة الإدارية الجديدة لحضور احتفالية إطلاق تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر للعام الحالي ٢٠٢١.

ويعكس تقرير التنمية البشرية ما تقوم به الدولة من جهود تنموية شاملة وعميقة تمتد لجميع نواحي الحياة في مصر، كما يتناول بالشرح البيانات الدقيقة والمفصلة لتلك الجهود والانجازات خلال السنوات الماضية، الأمر الذي يدعم قدرات الرصد والتحليل ودقة المؤشرات التي تصدر عن المؤسسات المتخصصة العالمية فيما يتعلق بعملية التنمية في مصر، وفق ما صرح به المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي.

أكدت راندا أبو الحسن الممثلة المقيمة لبرنامج الامم المتحدة الانمائي في مصر اليوم الثلاثاء أن إطلاق تقرير التنمية البشرية في مصر لعام 2021 يؤكد التزامها بنهج تنموي يضع الإنسان في قلب التنمية، مضيفة أن الاصلاحات التي انتهجتها مصر في السياسات الاقتصادية والاجتماعية عالجت بحسم تحديات تنموية مزمنة.

وقالت أبو الحسن ـ خلال فعالية إطلاق تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر للعام الحالي 2021 بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي ـ انني أقدم التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي وكل فريق العمل على إصدار تقرير التنمية البشرية في مصر 2021 وعنوانه (التنمية حق للجميع .. مصر المسيرة والمسار) وهو التقرير الـ12 في سلسلة تقارير التنمية البشرية الوطنية التي تصدرها مصر منذ عام 1994.

#أ_ش_أ

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى