الاخبار

السيسي: الأمة تنهض بالبناء والإصلاح لا بالتشكيك والهدم

الرئيس السيسي: الأمة تنهض بالبناء والإصلاح لا بالتشكيك والهدم

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الأمة لا تنهض إلا بالبناء والإصلاح ، لا بالخراب أو الإساءة أو الإهانة أو الهدم أو التشكيك أو الظلم.

وقال الرئيس السيسي – في تعقيب له اليوم /السبت/ خلال مؤتمر “حكاية وطن.. بين الرؤية والإنجاز” – :”هذا ما تم إنجازه ولديكم فرصة للتغيير خلال الانتخابات الرئاسية القادمة”.

وأضاف “الأمر كله لله، من له شيء سيأخذه، وما قاله رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي يمكن أن نتحدث في كل موضوع ساعات وساعات”.

وقال الرئيس السيسي إن “قناة السويس الجديدة كان يتم تنفيذها في وقت لم يكن فيه فقط محاربة للإرهاب، وإنما كانت هناك أبواق كذب وافتراء وشائعات تقدح في كل إجراء يتم تنفيذه”.

وتابع :” عند أخذ أي مسار أو إجراء كان أيضا يتم الإساءة للمسؤولين ولأسرهم.. ولكن لا بأس لأنه لا يوجد شيء يذهب هباء عند الله.. كل كلمة كذب وإساءة لها أجر.. فالمسؤول الذي تمت الإساءة له لن يذهب هذا هباء إذا كنا نؤمن بالله وأن هناك يوما سيكون فيه الحساب عند الله الذي لا يغفل ولا ينام”.

وقال الرئيس السيسي ” كل تفاصيل الإفك والمكر التي حدثت على مصر خلال السنوات العشر الماضية كانت امتدادا لبناء حالة من عدم الثقة للانسان المصري لتبقى جزءا من الشخصية المصرية حتى تكون متشككة وغير واثقة في نفسها وفي بلدها”، مشيرا إلى أن كل هذا كان بناء فكريا ووجدانيا تم عمله لمصر خلال 40 و 50 سنة ، وهم يعتقدون أنهم يستطيعون من خلال هذا بناء أمة، مشددا على أن الأمة لا تقوم إلا على البناء والإصلاح فقط ، لا الخراب ولا الإساءة ولا الإهانة ولا الهدم ولا التشكيك ولا الظلم.

#أ_ش_أ

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى