الاخبار

صبحي:هناك رؤية مستقبلية للنهوض بالرياضة الجامعية في افريقيا

 

وزير الشباب والرياضة يترأس اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد الافريقي للرياضة الجامعية

صبحي:هناك رؤية مستقبلية للنهوض بالرياضة الجامعية في افريقيا

 

شهد امس الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد الافريقي للرياضة الجامعية “FASU”، اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد والتي اقيمت في القاهرة خلال الفترة من ٢٩ وحتي ٣٠ اكتوبر الجاري لبحث سبل النهوض بالرياضة الجامعية في افريقيا.

تناولت الاجتماعات، بحث آليات تطوير العمل بالاتحاد خلال الفترة المقبلة، ومناقشة سبل تعزيز وزيادة موارد الاتحاد المالية وذلك من خلال الحصول على جميع الحقوق فى التسويق لبطولات الاتحاد ، وأيضا من خلال البحث عن مجموعة من الرعاة لزيادة موارد وايرادات الاتحاد الافريقي للجامعات الرياضية خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى تفاصيل اجتماع اللجنة التنفيذية لاجتماع الاتحاد الدولي للرياضة الجامعية بجنيف، والتطرق إلي أجندة العمل خلال الفترة المقبلة.

وبحث وزير الشباب والرياضة مع اعضاء الاتحاد اليات تطوير الإتحاد وأيضاً وضع تصور لتطوير هيكل الإتحاد الأفريقي للرياضة الجامعية من الناحيتين الهيكلية والتمويلية، لافتًا إلي دعمه الكامل للعمل على ذلك.

وجدد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي تأكيده إن هناك رؤية مستقبلية لوضع الاتحاد الإفريقي للرياضة الجامعية في مكان متميز، مؤكدًا ضرورة أن نبدأ بدعم أنفسنا بالاتحاد الإفريقي وتطوير موارده خاصة أننا نمتلك الإمكانيات التي تؤهلنا لنكون الأفضل.

وتوجهت السيدة بينينا كابنجي سكرتير عام الاتحاد الأفريقي، بالشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، علي جهوده الكبيرة التي يبذلها من أجل تحقيق تطور ملحوظ بالاتحاد الأفريقي للرياضة الجامعية.

وكان اعضاء الاتحاد الافريقي للجامعات FASU قد ناقشو فرص الاستثمار في الرياضات الجامعية خلال الملتقي الدولي الثاني للاستثمار والصناعة الرياضية والذي اختتم في القاهرة امس الاثنين ٣٠ اكتوبر، وذلك علي هامش اجتماعات اللجنة التنفيذية للاتحاد.

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي قد حصل دعم وتأييد الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي ويعد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أول وزير مصري يفوز بمنصب رئاسة الاتحاد الإفريقي للرياضة الجامعية.

#مجلة-نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى