تعليم

صبحي ورئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة

وزير الشباب والرياضة ورئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة يشهدان توقيع بروتوكول لإستضافة ملاعب الجامعة لبطولة كأس العالم للخماسى الحديث

ريم القصاص

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور أحمد دلال رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين الجامعة الأمريكية بالقاهرة والإتحاد المصري للخماسى الحديث، لاستضافة مصر لبطولة كأس العالم للخماسي الحديث على ملاعب الجامعه الأمريكية بالقاهرة الجديدة، فى الفترة من 20 إلي 28 مارس 2022، بمشاركة 200 لاعب ولاعبة ممثلين من 35 دولة.

وقع البروتوكول اللواء حازم الدمهوجي نائب رئيس الإتحاد المصري للخماسي الحديث وممثلا عن الإتحاد، و إيهاب عبد الرحمن ممثلا عن الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

و تقدم وزير الشباب والرياضة بالشكر للدكتور أحمد دلال رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة، على إستضافة بطولة كأس العالم للخماسي الحديث على ملاعب الجامعة الأمريكية، مثنيا على عمق العلاقات والتعاون المستمر الذي يربط وزارة الشباب والرياضة بالجامعة الأمريكية في العديد من المجالات.

أضاف صبحى أن البطولات الدولية التي استضافتها مصر فى مختلف الالعاب الرياضية فى الآونة الأخيرة ونجحت في تنظيمها بشكل مبهر أعطى الثقة الكبيرة لمختلف الاتحادات الدولية فى اسناد ملف تنظيم البطولات للدولة المصرية بفضل دعم القيادة السياسية للرياضة والرياضيين.

وأشاد صبحى بدور الاتحاد المصرى للخماسى الحديث فى اعداد اللاعبين وتنفيذ خططهم التدريبية فى ضوء الاستعداد للبطولات المقبلة لمواصلة الإنجازات التى يحققها أبطال الخماسي الحديث فى مختلف المحافل.

من جانبه، أعرب الدكتور أحمد دلال رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة، عن سعادته بتنظيم بطولة كأس العالم للخماسي الحديث على ملاعب الجامعة، مؤكداً أن الجامعة توفر كافة الإمكانيات بالتعاون مع الإتحاد المصري للخماسي الحديث من أجل العمل على إنجاح البطولة والخروج بالمظهر اللائق بإسم ومكانة مصر الدولية.

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى