رياضة

صحف تركيا تمدح مصطفى محمد بعد تألقه مع جالطا سراي

صحف تركيا تمدح مصطفى محمد بعد تألقه مع جالطا سراي
محمود علي ..
اهتمت الصحف التركية الصادرة اليوم الأربعاء بأداء مصطفى محمد وبالهدف الذي أحرزه فى ظهوره له مع جالطا سراي فى الدورى التركى في شباك اسطنبول باشاك شهير ضمن الأسبوع الـ 23 من الدوري التركي حيث دخل نجم الزمالك السابق بديلاً إلى أرض الملعب فى الدقيقة 46 لتنشيط الجانب الهجومي وسجل هدفه الأول من ضربة جزاء فى الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.
وأكدت صحيفة “fanatik” أن مصطفى محمد فرض نفسه في تشكيل جالطا سراي بالتسجيل في شباك باشاك شهير في الدقيقة 92، وقالت الصحيفة أن بداية مصطفى محمد جعلت الإدارة التركية في وضع مميز نظرًا لوجود بند يتيح للنادي الحصول على هداف الزمالك بصورة نهائية بعد قدومه على سبيل الإعارة.
وكتبت صحيفة “fotomac” أن مصطفى محمد سيعزز الجانب الهجومي في كتيبة المدرب فاتح تريم خاصة بعد رحيل الهداف السنغالي مباي دياني على سبيل الإعارة لصفوف ويست بروميتش الإنجليزي.
وأضافت الصحيفة أن مصطفى محمد سيكون الورقة المهمة عند فاتح تريم خاصة أن الأخير هو من طلب اللاعب لتدعيم الهجوم في الفترة المقبلة.
بينما نشرت صحيفة “الصباح” تحت عنوان “الدقيقة الأخيرة” انتقالات جالطا سراي الجديدة سجلت، وسجل مصطفى محمد هدفه الأول.
وتابعت الصحيفة أن فريق جالطا سراي هو من ربح في النهاية بعد قدوم مصطفى محمد والذي استطاع أن يسجل أول أهدافه بقميص فريقه الجديد، مضيفة أن ظهور مصطفى محمد أعاد بالأذهان ما قدمه النجم الكولومبي راداميل فالكاو والذي استطاع أيضاً أن يسجل في شباك قاسم باشا بمباراته الأولى في سبتمبر 2019.
فيما علقت صحيفة “الحرية” على ظهور مصطفى محمد الأول قائلة: “إضافة قوية فهو لم ينتظر سوى شوط واحد للتسجيل حيث تم الدفع به في بداية الشوط الثاني”.
وقالت الصحيفة أن مصطفي محمد صاحب الـ23 عاماً لم ينتظر كثيراً لكي يدخل في أجواء فريق جالطا سراي على الرغم من انضمامه لتدريبات الفريق منذ ساعات.
كما أبرزت ترحيب نجم الفريق أردا توران بمصطفى محمد بعدما نشر نجم الفريق التركي صورة مع هداف الزمالك السابق عبر موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”.
وقدم مصطفى محمد أداءاً مميزاً في الظهور الأول له مع فريقه جالطا سراي المنضم إليه حديثاً في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة على سبيل الإعارة من نادي الزمالك لمدة موسم ونصف الموسم حيث استطاع تسجيل هدف من ضربة جزاء.
وتعاقد نادي جالطا سراي التركي مع مهاجم الزمالك السابق رسمياً لمدة موسم ونصف الموسم على سبيل الإعارة مع أفضلية الشراء قبل نهاية ديسمبر المقبل مقابل مليوني دولار حالياً و4 ملايين حال إتمام انتقاله بشكل نهائي.
#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى