ثقافة

“طريق النور” كتاب الإعلامية والداعية دينا عامر في معرض القاهرة الدولي للكتاب

“طريق النور” كتاب الإعلامية والداعية دينا عامر في معرض القاهرة الدولي للكتاب

يصدر عن دار اكتب للنشر والتوزيع، كتاباً، بعنوان “طريق النور”، في معرض القاهرة الدولي للكتاب، حيث تستعرض فيه الكاتبة دينا عامر شرح كل السبل التي تساعد الإنسان على السير في طريق النور وأنه دائماً على الإنسان أن يكون متيقظ لشياطين الإنس والجن الذين يحاولون بشتى الطرق إبعاد البشر عن نور الله.

 الإعلامية والداعية دينا عامر
الإعلامية والداعية دينا عامر

الجدير بالذكر أن الإعلامية دينا عامر هى داعية، وكاتبة وباحثة في معهد الدراسات الإسلامية وسفيرة لكل من مؤسسة بهية وحملة مانحي الأمل العالمية، فضلاً عن كونها مقدمة محتوى إجتماعي وديني بالقنوات الفضائية ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة والتي تلقى الكثير من التفاعل خاصة صفحتها الرسمية على الفيس بوك والتي يتابعها الملايين، كما أنها حصلت على دبلومة في الإعلام من الأكاديمية العربية، وحصلت على دبلومة في الشريعة الإسلامية وعلى الماجستير من معهد الدراسات الإسلامية، وقدمت العديد من البرامج التلفزيونية على قناة إقرأ الفضائية برنامج (لقطة مع دينا عامر)، (برنامج ماذا تعلمت في أزمة كورونا؟)، وقدمت على قناة النهار (برنامج رحلة إلى الجنة) والذي أصدر بنفس العنوان كتاباً في معرض القاهرة الدولي للكتاب في العام الماضي.

وإيماناً منها بدورها الخيري ومسئوليتها الإجتماعية فقد خصصت أرباح كل من كتاب طريق النور وكتاب رحلة إلي الجنة لصالح مستشفى بهية لعلاج سرطان السيدات بالمجان.

الكتاب متوافر في معرض القاهرة الدولي للكتاب عن دار اكتب للنشر والتوزيع صالة 1 جناح A3. وللحصول على الكتاب من خارج مصر على موقع النيل والفرات وأيضاً للقراءة الإلكترونية متوفر على موقع أبجد.

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى