الاخبار

صدور العدد الجديد من مجلة الاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة

المجلد 6 - العدد 3 لسنة 2023

صدور  العدد الجديد من مجلة الاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة

المجلد 6 – العدد 3 لسنة 2023

كتبت .عبير سلامة

صدر امس العدد الجديد من المجلة الدولية للبحث العلمي والتنمية المستدامة عن الاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة وهي منظمة دولية مقرها الرئيسي في مصر وفقًا لاتفاقية مع وزارة الخارجية المصرية

سنويا والناشر للمجلة أکاديمية البحث العلمي والتکنولوجيا بجمهورية مصر العربية، وذلک لتحقيق أهداف الاتحاد في نشر وتعميم البحث العلمي في الوطن العربي لخدمة العمل العربي المشترک والتوسع في نشر الثقافة العلمية وتطوير المجالات العلمية مع أحدث الاکتشافات العلمية في العالم العربي والعالمي.

حيث أن الأهداف التي تم تأسيس الاتحاد من أجلها هي أن يکون بيت الخبرة والاستشارات العربية في جميع الجوانب العلمية والبيئية والتجارية والاقتصادية والقانونية المتعلقة بالتنمية المستدامة والعوامل التي تؤثر عليها.

کما يشارک الاتحاد في إنشاء مؤسسات أکاديمية وتعليمية ومراکز بحثية وهيئات استشارية في مجال التنمية المستدامة والبيئة في الدول العربية.

کما يشارک الاتحاد في إجراء البحوث والدراسات في المجالات المذکورة، وتهدف المجلة الدولية للبحث العلمي والتنمية المستدامة إلى إصدار المطبوعات والدوريات والبحوث العلمية لنشر الوعي ونشر ثقافة التنمية المستدامة والبيئة والعلوم.

جدير بالذكر ان رئيس مجلس ادارة المجلة / دكتور اشرف عبدالعزيز الأمين العام للإتحاد
ورئيس التحرير /أ.د حمدي محمود الشرباصي
وتضم هيئة التحرير /
أ.د غادة محمد عامر
د.فهد سعيد الصخيري

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى