رياضة

غموض في معسكر المنتخب قبل لقاء أنجولا بتصفيات المونديال

غموض في معسكر المنتخب قبل لقاء أنجولا بتصفيات المونديال

محمود علي ..

مازال اتحاد الكرة في حيرة بسبب عدم اختيار المكان الذي سيعسكر به المنتخب الوطني حتى الآن وذلك استعداداً لمباراته أمام أنجولا فى سبتمبر المقبل بافتتاح مشوار منتخب مصر فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، وهو ما يجعل مكان إقامة معسكر الفراعنة غامضاً حيث من المفترض أن ينطلق يوم 28 أغسطس الجارى.

جدير بالذكر أن اتحاد الكرة قد أرسل خطابات إلى الجهات الأمنية لتحديد ملعب المباراة فى ظل صعوبة إقامة المباراة باستاد القاهرة بسبب الإصلاحات الموجودة فيه، ولم يتحدد حتى الآن الملعب الذى يستضيف اللقاء رغم ما تردد عن نقل المباراة لاستاد برج العرب بالاسكندرية، إلا أنه حتى الآن لم تصل الموافقة الأمنية الرسمية الخاصة بهذا الأمر.

وترددت أنباء خلال الساعات الماضية حول إمكانية إقامة المباراة باستاد الدفاع الجوى أو السويس، وطلب اتحاد الكرة من الأمن إرسال الموافقة الأمنية على الملعب الذى يستضيف المباراة ليتم إرساله إلى الكاف قبل المباراة بفترة كافية وفقا للوائح الكاف.

وقرر حسام البدرى، المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، انطلاق معسكر الفراعنة يوم 28 أغسطس الجارى استعداداً لخوض مباريات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، حيث يفتتح المنتخب مشواره بمواجهة أنجولا والجابون.

ويستعد منتخب مصر لخوض منافسات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، والتى تنطلق فى سبتمبر المقبل، ويقع المنتخب فى المجموعة السادسة مع منتخبات أنجولا والجابون وليبيا.

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى