رياضة

فايلر يعود آخر الشهر

فايلر يعود آخر الشهر
كتب – محمود علي
صرح الإعلامى أحمد شوبير أن رينيه فايلر المدير الفنى للنادى الأهلى سيعود فى نهاية شهر يونيو الجارى، من أجل استكمال التزاماته مع فريق النادي الأهلي، وفقاً للعقد المبرم بينهما، والذى يمتد حتى نهاية الموسم الجارى.
كما صرح شوبير فى برنامجه الإذاعي عبر إذاعة أون سبورت أن فايلر سيعود آخر الشهر، لكن لديه مشكلة زوجته حيث ترغب فى الاطمئنان على الوضع الصحي أولاً، قبل اتخاذ القرار النهائى مع الأهلى.
وأضاف أحمد شوبير أن فايلر يرغب من داخله الاستمرار مع الأهلي، وأن جهازه المعاون يعمل مع الفريق بقرار منه دون أى مشكلة، ومازال فايلر يدرس الوضع حالياً مع عائلته وزوجته، فهو لديه عقد سيكمله مع الفريق ولكن ما بعد ذلك سيقرره.
وأكد أحمد شوبير، في وقت سابق أن عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة لم يناقش فكرة إلغاء بطولة الدورى وتتويج الأهلى باللقب فى إجتماعاته مع أندية الدورى، وقال شوبير أن ما يحدث يعتبر تهريج، وأن فكرة إلغاء الدورى وتتويج الأهلى باللقب قرار دولة يلزم تنفيذه، كل ما يقال بخلاف ذلك روايات لا أساس لها من الصحة.
وأضاف شوبير،”بقول للجنة الخماسية لا تستجيبوا للضغوط، إعلان جدول الدورى حتى لو ثلاثة أسابيع هو القول الفصل، وسوف يحسم كل الأمور، لا تسمعوا للعويل والصراخ، بل اسمعوا لصوت العقل فقط، ورجعوا الحياة الكروية لطبيعتها مثل كل دوريات العالم”.
وتابع شوبير حديثه قائلاً: “ماذا سنفعل إذا قررنا إلغاء الدوري الحالي، وقررنا بداية دوري جديد فى سبتمبر القادم، ومع أول أسبوع أصيب أحد اللاعبين بكورونا، وتقرر إلغاء المسابقة، ماذا سنفعل بعد ألغاء مسابقتين للدوري؟.
واختتم، نحن نفتقد لأبسط عناصر النجاح بدليل غياب دورى المحترفين والرابطة التى تدير هذا الدورى، أضعف الدوريات لديها هذا النظام ونحن فى ثبات عميق.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى