رياضة

قرارات اتحاد كرة اليد

قرارات اتحاد كرة اليد
كتب – محمود علي
أبلغ مسئولو اتحاد كرة اليد، برئاسة هشام نصر، الأندية المقرر مشاركتها في اجتماع الإثنين القادم لمناقشة ملف عودة النشاط والإجراءات الإحترازية، باعتبار النادى الذى لم يحضر الاجتماع بمثابة الموافق على جميع قرارات الاتحاد التى سيسفر عنها الإتحاد .
ومن المقرر أن تعقد الجلسة فى مجمع حمامات السباحة بحضور الـ 18 نادي المشاركة فى دورى المحترفين، والـ 8 أندية الذين سيتحدد من بينهم الصعود فى الموسم الجديد.
وأوضح أمين صندوق اتحاد اليد، مؤمن صفا، أن الجلسة من أجل استطلاع آراء الأندية حول مصير المسابقات، فى ظل اقتراب مونديال العالم التى ستستضيفه مصر 2021 فى يناير القادم، ومناقشة الإجراءات الإحترازية، وكيفية تطبيقها.
وأوضحت لجنة مسابقات كرة اليد من قبل عن الجاهزية لعودة النشاط تدريجياً بالتدريبات واستئناف النشاط، بوضع خطة منظمة من أجل إنهاء المسابقات قبل الاستعداد لبدء الموسم الجديد من أجل مونديال مصر 2020 الذى ستسضيفه مصر يناير القادم.
وقرر مجلس إدارة اتحاد كرة اليد، برئاسة هشام نصر، مؤخراً، إلغاء جميع مسابقات الناشئين والناشئات والسيدات للموسم المحلى 2019/2020، باستثناء مرحلة 2002 المرتبطة بالحافز الرياضي، وذلك حفاظًا على سلامة اللاعبين من تفشى فيروس كورونا.
وكان الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، أكد تقسيم الألعاب الرياضية فى الخطة الكاملة التى وضعها مسئولو الوزارة من أجل عودة النشاط الرياضي خلال الفترة القادمة إلى ألعاب غير تلامسية تضم التنس، والدراجات، والقوس، والسهم، ورفع الأثقال، والرماية، والجولف، وألعاب القوى، والشراع، والفروسية، بالإضافة إلى ألعاب تلامسية وجماعية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى