الاخبار

كابتن “حازم إمام” و “أحمد حسام” في إحتفالية رياضية بإعلام الــ CIC

نجوم الرياضة كابتنحازم إمام” وكابتن “أحمد حسام ميدو” في إحتفالية
رياضية
“القادرون باختلاف” بإعلام الـ CIC

أبطال الـ cic يحصدون أول أفريقيا وأول عالم تحت الـ 20 في الأوليمبيات وأول أفريقيا
في الجودو وثالث عالم في السباحة

بواسطة: ندى الحسيني 

نظم إعلام CIC إحتفالية لطلابها من الأبطال الرياضيين الفائزين بمراكز متقدمة، بالإضافة لطلابها من القادرين باختلاف، تحت رعاية الأستاذ الدكتور ممدوح القاضي – نائب رئيس مجلس إدارة CIC، وبحضور ا.د. ماجي الحلواني – رئيس مجلس إدارة إعلام CIC، وأ.د. آمال الغزاوي – عميدة إعلام CIC للإحتفال بتميز الطلاب وقدرتهم على النجاح وذلك إيماناً من الجامعة بأهمية الدمج الفعلي في المجتمع ووفقاً لحرص الدولة المصرية الدائم بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي للإهتمام بأبنائنا المتميزين رياضياً وعلمياً وخاصة القادرون باختلاف ودمجهم كأعضاء فاعلين في المجتمع.

وقد أقيمة الإحتفالية والتكريم للمتميزين من الطلاب وذويهم بحضور نخبة من نجوم الكرة المصرية، الكابتن حازم إمام – نجم  نادي الزمالك ومنتخب مصر وعضو مجلس إدارة إتحاد الكرة، والكابتن أحمد حسام ميدو – كابتن نادي الزمالك ومنتخب مصر، وقد سلم النجمين شهادات التقدير للطلاب، معربين عن سعادتهم بالتحدي وروح المثابرة والإصرار رغم أي تحديات ممكن تواجه الإنسان ومهما كانت الظروف.

وفي إطار الإحتفالية كرم الضيوف أبطال الـ CIC أصحاب التميز الرياضي في العديد من الألعاب الفردية الذين حصدوا فيها العديد من الجوائز، ففي ألعاب القوى حصدت الطالبة روان أيمن – بالفرقة الثالثة بقسم الصحافة والنشر الإلكتروني على الميدالية الذهبية والمركز الأول في بطولة أفريقيا، والطالبة رنا خالد أول جمهورية في رمي القرص، وكرمت الطالبت وفاء حامد لحصولها على المركز الرابع على مستوى الجمهورية في الجري والرماية، والطالبة ندى سليمان – أول جمهورية في الإطاحة بالمطرقة، وفوز الطالب عمر محمد ببطولة الجمهورية في رمي الرمح، وتصدر فريق الجودو (محمد رشاد، يوسف وائل، فرح علي، أحمد فرج، عمر أشرف الرملي، محمد أحمد سند، والطالب زياد أيوب) المراكز الأولى في مختلف البطولات المحلية والأفريقية والعالمية، كما تألق فريق سباحة الـ CIC في إحراز الطالب عمر عصام مركز أول 100 متر، مي محمد عبد الحميد – ثالث عالم سباحة بالزعانف، والطالبة منة الله محمد سيد – رابع كأس عالم للأندية.

كما تم تكريم كباتن الفرق للألعاب الرياضية الجماعية الحاصلة على المركز الأولى في بطولة القطاع الخامس للإتحاد المصري للجامعات، حيث توج فريق كرة القدم طالبات بالمركز الأول، وفريق كرة قدم طلاب بالمركز الثاني بالبطولة نفسها، وأحرز فريق كرة السلة المركز الأول على مستوى الطلاب والثاني على مستوى فرق الطالبات، كما حصد فريق الكرة الطائرة طلبة المركز الأول بالبطولة والطالبات أحرزوا المركز الثاني.

وتم تكريم المعيد إبراهيم الخولي – أول معيد مصري من متلازمة داون في مصر بإعلام CIC وبطل مصر في التنس الأرضي، كما تم اختياره ممثلاً لمصر في المؤتمر الإقليمي للشباب، دعماً من الكلية وقياداتها وإيماناً بقدرات القادرون باختلاف وإحساسهم بالمسئولية تجاهمم ليكونوا مؤثرين في المجتمع.

كما تألق أبطال الـ CIC في الألعاب الجماعية في حصد المراكز الأولى في بطولة القطاع الخامس للإتحاد المصري للجامعات.

أقيمت الإحتفالية في مقر الجامعة بالتجمع الخامس بحضور أولياء أمور الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة من جميع كليات الـ CIC.

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى