رياضة

كارتيرون يخطط لودية سموحة

كارتيرون يخطط لودية سموحة
كتب – محمود علي
يضع الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، خلال تدريبات اليوم السبت، الخطة النهائية استعداداً للمباراة الودية أمام سموحة غداً الأحد، وذلك ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف الدوري بصورة رسمية خلال المرحلة القادمة.
تعتبر مباراة الزمالك وسموحة بمثابة المباراة الودية الأولى، حيث دخل الفريق في معسكر مغلق بمدينة برج العرب منذ أسبوع لتجهيز الفريق للمنافسات القادمة، بعد خضوع جميع اللاعبين لمسحات فيروس كورونا للاطمئنان على سلامتهم قبل خوض أية مباريات بعد فترة طويلة من التوقف الكروى بسبب جائحة كورونا، وتقام المباراة الودية على ملعب فندق إقامة فريق الزمالك فى برج العرب.
وتشهد المباراة الودية بين الزمالك وسموحة تجربة عدد كبير من اللاعبين خاصة أنه يبحث على تجهيز جميع اللاعبين بأفضل صورة حفاظاً عليهم من تعرضهم للإرهاق البدنى أو أي إصابة عضلية، لذا سيعتمد كاترتيرون على إتباع سياسة التدوير طوال سير اللقاء بإجراء عدة تبديلات مع حصول اللاعبين على راحة أثناء المباراة لالتقاط الأنفاس وتناول كميات من المياة والعصائر.
الجدير بالذكر أن فريق الزمالك سيخوض 5 وديات مع كل من سموحة، وطلائع الجيش، وبيراميدز، ووادى دجلة، وأسوان، استعدادا لعودة المنافسات القادمة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى