مؤتمرات وندوات

“الوحدة الاقتصادية”يناقش الارتقاء بأداء الإتحادات العربية في اجتماعها الـ 54 .. غداً

“الوحدة الاقتصادية”يناقش الارتقاء بأداء الإتحادات العربية في اجتماعها الـ 54 .. غداً

يعقد مجلس الوحدة الاقتصادية العربية والذى يتخذ من القاهرة مقراً رئيسياً له غداً الأحد 24 أكتوبر 2021, الاجتماع الرابع والخمسين للاتحادات العربية النوعية المتخصصة العاملة فى نطاق مجلس الوحدة الاقتصادية .

وأكد السفير محمدى أحمد النى الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية أن الاجتماع الدوري للاتحادات العربية سيناقش ما تم من إنجازات وما تحقق من توصيات للإجتماع الدوري الثالث والخمسين للاتحادات العربية خلال المرحلة السابقة وخطة عملها في المرحلة المقبلة.

كما تتضمن جدول أعمال الاجتماع مرئيات الإتحادات العربية النوعية المتخصصة للارتقاء بأدائها، بالإضافة إلى مناقشة مذكرة الأمانة العامة لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية بشأن تعزيز وتفعيل التعاون بين الاتحادات العربية والأمانة العامة للمجلس في تنمية الموارد البشرية من خلال التدريب والمساهمة في الإرتفاء بأداء الإقتصاديات العربية من خلال الندوات والمؤتمرات الاقتصادية المتخصصة.

وأضاف الأمين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية أن الاجتماع سيناقش رؤية الاتحادات العربية في التعامل مع الثورة الصناعية الرابعة ودور القطاع الخاص في المساهمة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030.

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى