مؤتمرات وندوات

9 سبتمبر.. انعقاد المؤتمر السادس لمديري الموارد البشرية في القطاع العقاري

9 سبتمبر.. انعقاد المؤتمر السادس لمديري الموارد البشرية في القطاع العقاري

يعقد مؤتمر القطاع العقاري السادس لـ”مديري الموارد البشرية” في 9 سبتمبر

كتب: احمد زينهم

يقام المؤتمر السادس لمديري الموارد البشرية في القطاع العقاري في 9 سبتمبر المقبل، وتنظمه شركة رامتان للتطوير بالتعاون مع شركة ريكاب إحدى أكبر وأهم الشركات المهتمة بالاستثمار والتدريب في القطاع العقاري الـ “Real Estate”، ويعتبر الحدث الأكبر الذي يجمع أكثر من 30 شركة في المجال العقاري.

ويتناول المؤتمر التطورات السريعة التي يشهدها قطاع الموارد البشرية من خلال استعراض أفضل الممارسات العالمية والتعرف على الاتجاهات الرقمية الجديدة، بهدف تطوير قطاع الموارد البشرية في مجال العقارات المصرية.

وقال المهندس خالد الناغي، المدير التنفيذي لشركة RAMATAN Development، إن الهدف الأساسي للمؤتمر هو تعزيز المهارات والتعاون بين الشركات الرائدة في مجال التنمية والتطوير العقاري، فالتنمية الحقيقية هي تطوير وتنمية الموارد البشرية، ونؤمن بأن إدارة الموارد البشرية تلعب دوراً حيوياً في تطوير وبناء المؤسسات.

وأكد محمد عبد المنعم مدير الموارد البشرية بالشركة، أن الموارد البشرية عنصر أساسي في بناء الأعمال والمشروعات القوية، وفي بداية أي مشروع تكون الفكرة متاحة، لكن تنفيذها يحتاج إلى كوادر بشرية استثنائية وذات كفاءة عالية، ولذلك نعمل على زيادة الوعي والتطوير في مجال الموارد البشرية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى