الاخبار

مجموعة الشرقيون تُكرم المتفوقين من أبناء العاملين 

مجموعة الشرقيون تُكرم المتفوقين من أبناء العاملين 

شهدت سيدة الصناعة ، رئيس مجموعة الشرقيون ، ياسمين خميس ، حفل تكريم المتفوقين من أبناء العاملين بالمجموعة ، حيثُ قامت بتوزيع شهادات التقدير والمكافآت علي المُكرمين المتفوقين في شهادتي الثانوية العامة والإعدادية ، وذلك بحضور أولياء الأمور ، ورجلي الصناعة ، المهندس عمرو خميس ، والأستاذ محمد محمود خميس ، وعدد من قيادات الشركات .

وقالت ياسمين خميس : التكريم كلمة جميلة ، طيبة الوقع ، عظيمة الأثر ، والنجاح كلمة أجمل ،
وهذا النجاح لا يأتي من فراغ ، بل هو نتاج صبر واجتهاد وكفاح ، والله لا يُضيعُ أجرَ مَنْ أحسنَ عملاً ، ودعت المتفوقين إلي مواصلة النجاح ، وعدم نسيان فضل الوالدين ، الذين ساندوهم ، واطعموهم الحلال ، فكان النجاح حليفهم .

وأكدت ياسمين خميس ، أن الشركات مستمرة في هذ التقليد ، وهي ثوابت وقواعد كان الراحل المؤسس ، محمد فريد خميس ، الأحرص علي تنفيذها ، ونحنُ بدورنا متواصلون .

وأكد اللواء صلاح عبد العزيز ، رئيس مجلس إدارة النساجون الشرقيون ،أن التكريم يعني أن نقولَ ( شُكراً )
وصاحب هذا المكان ، الراحل الكبير ، محمد فريد خميس ، كان يعشق النجاح والإجادة ، وكان يحرص علي تكريم المتفوقين ، ومساندتهم ، ليتواصل تفوقهم ، إيماناً منه بأن الصناعة الناجحة إنما هي نتاجٌ طبيعي لتعليم متميز .

كما أكد صلاح عبد العزيز ، أن الشركة ، وكما تهتم بتوفير بيئة ملائمة للعمل ، تهتم في الوقت نفسه ، بالاحتفال مع العاملين بتفوق أبنائهم.

وقد سادت أجواء من الود ، وعبر الطلاب المكرمون ، وأولياء أمورهم عن سعادتهم البالغة بهذا التكريم ، والأثر النفسي الطيب ، الذي يتركُه ، مما يبعث علي الرضا ، ويدعو للمزيد من العمل والإنتاج.

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى