الاخباررياضة

محمد هاني أغلى لاعب ظهير أيمن في الدوري المصري

كتب – محمود علي
تصدر محمد هاني، ظهير أيمن النادى الأهلي، قائمة أغلى 8 لاعبين فى مركزه بالدورى المصرى، وأصبح محمد هانى الورقة الأساسية الوحيدة التى يمتلكها الأهلى فى هذا المركز بعد رحيل أحمد فتحى بداية من الموسم الجديد بعد رفضه تجديد تعاقده والتوقيع مع بيراميدز.
ورغم صغر سنه البالغ 24 عاماً استطاع هاني في وقت قصير أن يلفت إليه الأنظار من حيث أداءه الثابت، وأن يثبت أقدامه فى هذا المركز رغم المنافسة الشرسة مع أحمد فتحي لتمثيل الفريق بشكل أساسي، وقد تفوق محمد هاني في مركز الظهير الأيمن كأعلى وأغلى سعراً على نظرائه من اللاعبين، حيث بلغت القيمة التسويقية لمحمد هاني حوالي 650 ألف يورو، ما يعادل 11 مليوناً و200 ألف جنيه مصرى.
وجاء عمر جابر الظهير الأيمن لفريق بيراميدز في المركز الثاني بقيمة مادية بلغت 475 ألف يورو، ما يعادل 8 ملايين و200 ألف جنيه.
واحتل أحمد فتحي المركز الثالث حيث بلغت القيمة التسويقية للجوكر حوالي 325 ألف يورو، ما يعادل 5 ملايين و600 ألف جنيه مصرى.
وفي المركز الرابع تساوى كل من حازم إمام الظهير الأيمن لنادي الزمالك، ورجب بكار الظهير الأيمن لنادي بيراميد فى القيمة التسويقية والتي بلغت 300 ألف يورو، ما يعادل 5 ملايين و100 ألف جنيه مصرى.
واحتل كريم العراقي ظهير أيمن النادي المصري المركز السادس متساوياً مع أسامة إبراهيم لاعب النادي الاسماعيلي، حيث بلغت قيمتهما التسويقية حوالي 250 ألف يورو، ما يعادل 4 ملايين و300 ألف جنيه مصرى.
وجاء باسم علي لاعب الأهلي السابق والجونة الحالي في المركز الأخير حيث بلغت قيمته التسويقية 200 ألف يورو، ما يعادل 3 ملايين ونصف المليون جنيه مصرى.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى