الاخبار

مد فترة التصفية الموسمية الثانية “الأوكازيون ‏الصيفي” إلى ٣٠ -٩

وزير التموين … مد فترة التصفية الموسمية الثانية “الأوكازيون ‏الصيفي” من ٦-٩ إلى ٣٠ -٩
وزير التموين … تلتزم الجهات المشاركة في التصفية بالحصول ‏مسبقًا على موافقة مديريات التموين الواقعة في دائرتهم ‏المحال التجارية.
المتحدث الرسمى … عدد المحال المشاركه وصل إلى ١٧٢٠ محال متنوع مابين الملابس والمنتجات الجلدية والأدوات المنزلية.
أصدر السيد الأستاذ الدكتور وزير التموين والتجارة الداخلية قرارًا ‏وزاريًا بمد فترة الاوكازيون إلى الثلاثين من سبتمبر ، ونص القرار الصادر من السيد الأستاذ الدكتور ‏علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية أن يكون لكل محل أسبوعين كما نص القرار أيضا ضرورة ‏حصول المحال التي سوف تشارك على موافقة مديريات التموين ‏الواقع في دائرتها محالهم التجارية والإعلان عن ‫ثمن السلع المعروضة ‏للبيع في التصفية مقترن به بيان الثمن الفعلي الذي كانت تباع به ‏السلع خلال الشهر السابق على التصفية.
وصرح المتحدث الرسمي معاون معالي الوزير الاستاذ/ أحمد كمال أن عدد المحال المشاركة فى الاوكازيون وصل إلى ١٧٢٠ محال تجارى متنوع مابين ادوات منزلية وملابس ومنتجات جلدية مشيرا إلى أن ‏الإوكازيون فرصة سانحة للمواطنين والتجار وأكد أن ‏التخفيضات الموجودة بالإوكازيون تساهم في زيادة القوة الشرائية ‏للمواطنين بشراء اكثر من منتج وتساعد التجار علي عرض كل ‏بضاعتهم الموجودة لديهم.
وأشار المتحدث الرسمي معاون معالي ‏الوزير الاستاذ/ أحمد كمال إن الاوكازيون يساهم في تنشيط التجارة ‏الداخلية، واحداث حالة من الرواج التجارى ويساهم فى تلبية احتياجات المواطن من السلع بكل انواعها.
وزارة التموين والتجارة الداخلية
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى