الاخبار

مساعد وزير الداخلية كرم أبناء السندس خلال احتفالية نادى اتحاد الشرطة والإدارة التعليمية

بمناسبة عيد الشرطة 71

مساعد وزير الداخلية كرم أبناء السندس خلال احتفالية نادى اتحاد الشرطة والإدارة التعليمية بمناسبة عيد الشرطة 71

تغطية إعلامية: ميادة السيد – هدى محمد

كرم سيادة اللواء/ حمزة عباس – مساعد وزير الداخلية لقطاع الرعاية الاجتماعية – مجموعة من أبناء مدرسة السندس للأيتام ذوى الاحتياجات الخاصة خلال احتفالية نادى اتحاد الشرطة الرياضى بذوى الهمم والإدارة التعليمية تزامنًا مع احتفالات عيد الشرطة المصرية .

وجاءت الاحتفالية بحضور اللواء/ أشرف عبدالفتاح الأمين العام للاتحاد الرياضي بالشرطة، واللواء/ منتصر إسماعيل واللواء/ عصام نوار رئيس الاتحاد المصري للمصارعة واللواء/ أحمد مشهور رئيس مجلس إدارة نادي حرس الحدود وأبوالشهداء والأستاذ/ عمرو مكاوي رئيس الاتحاد المصري للكارتية التقليدي والإفريقي وعضو الاتحاد الدولي.

كما تأتى الاحتفالية برعاية الأستاذ/ أيمن موسي وكيل أول وزارة التربية والتعليم، وأ/ زينب عبد الفتاح وكيل المديرية لشئون الإدارات، وأ/ منيرة أسامة مدير عام الشئون التنفيذية، وأ/ أحمد شعبان مدير عام الإدارة، وأ/ أيمن الفخراني وكيل الإدارة، وأ/ جيهان عبد الرزاق مدير الخدمات التربوية، وفريق عمل المديرية: الأستاذة/ أميرة أحمد محمد، والأستاذ/ ناصر عليان ، وموجه عام المسرح بالمديرية جمال طاهر، وموجه أول المسرح بالمديرية أ/ سحر عبد العزيز.

وافتتحت الاحتفالية بدقيقة حداد على أرواح الشهداء وتلاوة للقرآن الكريم، وقدم أبناء السندس استعراض (بنحب مين غيرها و دايمًا جاهزين ) بتدريب وإخراج الأستاذة / رضا بكري، موجه أول المسرح أ/ سماح محمد، بالإضافة لتقديم العديد من الاستعراضات للفرق المختلفة بالاحتفالية منها أوركسترا النور والأمل وفريق الصم والبكم وضعاف السمع وعروض للكاراتيه والكونغفو تأكيدًا لبث روح حب الوطن في قلوب الجميع.

واختتمت الاحتفالية بكلمة للواء/ حمزة عباس – مساعد وزير الداخلية لقطاع الرعاية الاجتماعية – الذى نقل تحيات و تقدير السيد وزير الداخلية للجميع ولأبناء الشهداء والمصابين و لذويهم و لكل من أوفى العطاء ولجميع الحضور الكرام، وأخص بالتحية والتقدير ذوي القدرات الخاصة التي جعلتهم مختلفين عن غيرهم من الأشخاص الأصحاء فكانت دافعًا لهم لتحقيق نجاحات عظيمة وانتصارات في مجالات شتى يعجز الكثير عن الوصول إليها وأنه بالرغم من أنهم يواجهون الكثير إلا أن الله برحمته أودع فيهم قدرات ومواهب تحتاج منا أن نبرزها لتعود بالنفع عليهم و على الجميع .

كما أكد على اهتمام القيادة السياسية بذوي الهمم و ذللك بتزليل كل العقبات أمامهم من أجل ضمان حقوقهم و لهذا أُصدر قانون رقم 10 لعام 2018 الذي ينص على حقوق و مميزات عديدة لهم في مختلف المجالات سواء كانت التعليم أو الصحة أوالعمل او المعاش .

واستكمالا للدعم المقدم لهم من الدولة، فقد تقرر التوسع لإعداد فرق من ذوي القدرات الخاصة بنادي الشرطة الرياضي تقديرًا لما قدموه في شتى المجالات.

كما أكد على أن قطاع الرعاية الاجتماعية بوزارة الداخلية يوجه رسالته لهم بأن لايملو من السعي وراء تحقيق أحلامهم و إثبات ذاتهم داخل المجتمع  مهما واجهتم من الصعوبات أو تحديات .

وتوجه بالشكر للسادة رؤساء و أعضاء مجالس إدارات الأندية والاتحاد المصري لكرة القدم وأجهزة الرياضة المختلفة والسادة رؤساء اتحاد الشرطة العربى والتدريب في مصر وطلاب جامعة عين شمس وكافة المشاركين في هذه الاحتفالية.

الجدير بالذكر أنه تم تكريم منظمى الحفل وكافة المشاركين بالعروض الرائعة، كما استمتع الأطفال كثيرًا باليوم مع أخذ العديد من الصور التذكارية ومشاهدة عروض السباحة والتجديف قبل بدء الاحتفال مما أدخل عليهم البهجة والفرح ويُساهم في دمجهم مع المجتمع بما يحقق الصالح لهم وللمجتمع ولبلدنا الحبيبة مصر.

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى