رياضة

مكافآت للمقاولون حال الفوز على الزمالك

مكافآت للمقاولون حال الفوز على الزمالك
كتب – محمود علي
قام نادى المقاولون العرب بتحفيز لاعبيه، بالمكافآت المادية من أجل الفوز على الزمالك في المباراة التي تجمع الفريقين غداً الخميس ضمن منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري العام، حيث تتضمن لائحة الفريق، مكافآت تصاعدية في حالة الفوز وخاصة على الأندية الكبيرة، مثل الأهلي والزمالك.
في سياق مختلف، ناشد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون والمشرف على قطاع الكرة، مسئولو اتحاد الكرة ولجنة المسابقات، بضرورة إعادة النظر في جدول مباريات ذئاب الجبل، خاصة أن الفريق مضطراً لخوض ثلاث مباريات في 3 مدن مختلفة في أقل من أسبوع وهو ما يستحيل تطبيقه في ظل الاجراءات الاحترازية لكورونا وأخذ المسحات والحاجة لجلسات استشفاء بسبب ضغط المباريات.
وصرح المهندس محمد عادل فتحي بأن الفريق مضطر لخوض مباراة الزمالك يوم الخميس في القاهرة، والسفر في صباح اليوم التالي إلى الغردقة لمواجهة الجونة، ثم لعب المباراة والعودة من جديد إلى القاهرة قبل أن يسافر الفريق مجدداً إلى الاسكندرية لمواجهة المصري، كيف يتحمل اللاعبون هذا الأمر.
وأوضح عضو مجلس الإدارة، لا نعترض على تلاحم المباريات ونعلم ضيق الوقت، ولكن نطلب فقط تنظيم المباريات حتى لا يصاب اللاعبين بالاجهاد، أو يكونوا عرضة للإصابات بسبب عدم وجود فرصة لجلسات استشفاء.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى