الاخبار

مهندس طارق عثمان يفتتح معرض مستقبل وطن للمستلزمات المدرسية تنظيم أمانة العمل الجماهيري أمانة مدينة نصر أول وثان

مهندس طارق عثمان يفتتح معرض مستقبل وطن للمستلزمات المدرسية
تنظيم أمانة العمل الجماهيرى أمانة مدينة نصر أول وثان

تقرير: وفاء آلاجة

افتتح المهندس طارق عثمان – أمين حزب مستقبل وطن – أمانة مدينة نصر أول وثان، معرض للمستلزمات  المدرسية الذي نظمته أمانة العمل الجماهيري بالحزب لتخفيف الأعباء المالية والمعيشية عن كاهل جميع المواطنين، وفي إطار الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد، بحضور د. أمل عبد الرحمن صالح – أمين مساعد القسم، أ. أشرف الصاوي – أمين العمل الجماهيرى بالقسم وهيئة مكتبه، د.أسماء صديق – أمينة المرأة بالقسم وهيئة مكتبها، أ. عادل العمدة – أمين شياخة غرب الحي السابع،  أ. محمود محمد جنيدي – أمين مساعد أمانة العمل الجماهيرى، أ. أشرف العربي – أمين مساعد أمانة العمل الجماهيري، أ. محمد أبو رجيلة – أمين مساعد أمانة العمل الجماهيري، أ. أحمد رمضان – أمين مساعد أمانة العمل الجماهيري، وكل من أ. رمضان نور الدين، أ. مؤمن خليفة، أ. سعاد سعد، أ. أماني أحمد – أعضاء أمانة العمل الجماهيري، أ. محمد أبو الفضل – أمين تنظيم غرب الحي السابع، أ. علاء عادل – أمين العضوية، أ. عمر محمد أبو الفضل، أ. أحمد محمد أبو الفضل – أعضاء هيئة المكتب، وبحضور أ. محمد سلامة من هيئة مكتب مهندس طارق عثمان، وعدد من قيادات وأعضاء الحزب ورجال الإعلام والصحافة، وقد شهد المعرض حضور جماهيري واسع وإشادة كبيرة من المواطنين بجودة وأسعار المنتجات.

وتفقد م. طارق عثمان أقسام المعرض والذي يضم كل مستلزمات المدارس من حقائب وأحذية وأدوات مدرسية، بأسعار مخفضة بنسبة 50% عن مثيلاتها بالأسواق، ويضم كافة الأدوات المدرسية التي تتناسب مع جميع المراحل التعليمية والأعمار وكل ما يحتاجه الطلاب، مؤكداً حرص الحزب على افتتاح عدة معارض على مستوى مدينة نصر لتوفير جميع المتطلبات والاحتياجات لأهالي المنطقة، مشيراً إلى أن المعرض يأتي في إطار سلسلة من المبادرات التي ينظمها حزب مستقبل وطن بهدف تقديم الدعم للمواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم كركن أساسي للتنمية والوصول إلى رؤية مصر 2030.

وأشارت د. أمل عبد الرحمن صالح – أمين مساعد حزب مستقبل وطن – أمانة مدينة نصر أول وثان، للدور المجتمعي للحزب واتباع سياسات تنموية تساهم في توفير متطلبات الأسرة المصرية وفقاً لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتخفيف عن كاهل الأسر والأفراد خلال الإعلان عن المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية والذي يهدف للارتقاء بجودة حياة المواطن المصري والأسرة المصرية.

ووجهت الشكر للمهندس طارق عثمان لرعايته ودعمه المستمر لفعاليات الحزب وللأستاذ أشرف الصاوي – أمين العمل الجماهيري لدوره الهام في التواصل مع الجماهير ومعرفة متطلباتهم وتلبيتها بما يحقق نمو اقتصادي مستدام قادر على رفع مستويات معيشة المواطنين ليشعر بأن الدولة توفر سياسات الحماية الاجتماعية لكل فرد في إطار العدالة والشفافية التي أكدت عليها القيادة السياسية لدعم وحماية الفئات الأولى بالرعاية.

وأكد أ. أشرف الصاوي – أمين العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن – أمانة مدينة نصر أول وثان، على حرص الحزب على إقامة معرض مستلزمات المدارس كل عام وفى أكثر من مكان ولاسيما في الأماكن المكتظة بالسكان والتي يسهل الوصول إليها للتخفيف من الأعباء عن كاهل الأسر المصرية للمساهمة في الانضباط الدراسي والتزام الطلاب بالحضور منذ اليوم الأول للدراسة. فعندما يتأخر الطالب في توفير أدواته ومستلزماته المدرسية لا يحرص على الحضور منذ بدء العام الدراسي حتى لا يتعرض لمشكلات لتبرير عدم إحضاره لأدواته، فالمعرض يقدم الحقائب والأحذية المدرسية والكشاكيل والأدوات التي يحتاجها الطالب خلال يومه الدراسي بأسعار مخفضة تصل إلى 50% في بعض المستلزمات في إطار دور أمانة العمل الجماهيري بالحزب بدورها ومسؤوليتها المجتمعية لتعزيز الانتماء لدى المواطن مما زاد من مصداقية الحزب وتكوين صدى له عند المواطنين لتواجده معهم في كافة المناسبات.

وأشارت د. أسماء صديق – أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن – أمانة مدينة نصر أول وثان، لأهمية إقامة المعارض لمستلزمات الأدوات المدرسية  قرب حلول الدراسة بأسعار مخفضة لتستطيع ربة المنزل اصطحاب أطفالها وشراء مستلزماتهم الدراسية مما يدخل البهجة على الطلاب ليستقبلوا العام الدراسي وينتظموا في الدراسة منذ بداية العام مما يسهم في الارتقاء بمنظومة العملية التعليمية والتي أكد عليها وزير التربية والتعليم معلناً خطته في تطوير المنظومة بالكامل ولجميع الصفوف الدراسية لنصل بخريج تتناسب قدراته ومهاراته مع متطلبات سوق العمل، ويأتي إدماج مناهج لريادة الأعمال وقيادة المشروعات الصغيرة والصديقة للبيئة ولاسيما للصفوف الدراسية في المرحلة الإعدادية سبيلاً لدعم أركان العملية التعليمية بالمتطلبات المعرفية لريادة الأعمال التي تسهم في تنمية الإبداع والابتكار لدى الطلاب وخلق فرص لإقامة مشروعات داعمة للاقتصاد الوطني.

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى