رياضة

موسيماني يشيد بأداء لاعبي الأهلي بعد رباعية المقاصة

موسيماني يشيد بأداء لاعبي الأهلي بعد رباعية المقاصة

محمود علي

أشاد بيتسو موسيماني – المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بأداء اللاعبين في مباراة مصر المقاصة، والفوز العريض الذي تحقق برباعية نظيفة، مشيراً إلى أن الفريق تحكم في إيقاع المباراة من بدايتها حتى نهايتها.

وقال موسيماني أنه قام بإراحة بعض اللاعبين لتجهيزهم بدنياً لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي، مشيراً إلى أن بعض اللاعبين كانوا في حاجة إلى الراحة لأنهم شاركوا في كأس الأمم الإفريقية ثم كأس العالم للأندية، وحققوا الميدالية البرونزية، ثم كان السفر إلى السودان لخوض مباراة الهلال، وقدموا مباراة جيدة رغم سوء حالة أرضية الملعب وتوقيت المباراة التي لعبت عصراً.

وتساءل موسيماني: “متى سوف أمنح راحة للاعبين مثل الشناوي والسولية، بالإضافة إلى إصابات اللاعبين بسبب الأحمال الزائدة، وأريد أن أحافظ على اللاعبين لأن لدينا مباريات مهمة مقبلة ما بين إفريقيا والدوري”.

وعبر موسيماني عن سعادته بالأداء المميز الذي قدمه اللاعب لويس ميكيسوني في المباراة، مشيراً إلى أنه كان حريصاً على منحه الفرصة في وقت معين لإظهار نفسه حتى يكون ذلك حافزاً له خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن تأقلم أي لاعب في فريق كبير مثل الأهلي أمر صعب، كما أكد سعادته بالأداء الذي قدمه رامي ربيعة.

وقال المدير الفني للأهلي أنه يعمل بكل طاقته مع الفريق والدوافع لدى اللاعبين تأتي تباعاً، مشيراً إلى أن قميص الأهلي عظيم وحلم كبير لأي لاعب أن يرتديه، خاصة أنه يتيح له اللعب في أفريقيا وكأس العالم للأندية.

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى