تعليم

ندوة للتعريف بملتقى أسبوع التوظيف لجامعة عين شمس ٢٠٢٣

 

ندوة للتعريف بملتقى أسبوع التوظيف لجامعة عين شمس ٢٠٢٣ بكلية الآداب

 

استضافت اليوم كلية الآداب بجامعة عين شمس فعاليات الندوة التعريفية بملتقي اسبوع التوظيف تحت رعاية أ.د.غادة فاروق، القائم بأعمال رئيس الجامعة، أ.د.عبد الفتاح سعود، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ا.د حنان كامل عميدة الكلية، وبإشراف ا.د محمد إبراهيم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، أ.د.ريم الكباريتي، المدير التنفيذي لرابطة خريجي الجامعة، د. أحمد عبد العزيز مدير مركز التوظيف، د .خالد سالم السويركي ممثل كلية الآداب في التنسيق مع مركز التوظيف لإعداد الملتقى

واستضافت الندوة التعريفية كل من ا. دعاء إمام مديرة مركز التوظيف بالجامعة، ا. نورهان عبد العزيز.
حيث رحب ا.د محمد إبراهيم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب بمسؤولي مركز التوظيف وريادة الأعمال بالجامعة، وأشاد بالجهود المكثفة في محاولة لتهيئة طلاب وطالبات خريجي اقسام وكليات الجامعة بما يؤهلهم للحصول على فرص متميزة في سوق العمل، والتسلح بالمعارف والمهارات والقيم التي تحتاج اليها وظائف المستقبل بما يحقق الفائدة والنفع للطالب كأفراد ولمجتمعنا ولوطننا الغالي وحث الطلاب على الاستفادة مما يتم تقديمه من دعم والتسجيل في المبادرة الحالية لمركز التوظيف.

تضمنت الندوة التعريفية اليوم عدد من المحاور منها: طريقة الإعداد لحضور الملتقى وكيفية تطوير المهارات الشخصية، وكتابة السيرة الذاتية، ومهارات المقابلات الوظيفية. والملف الشخصى على linkedin، كما التأكيد على تخصيص يوم ٦ نوفمبر لطلاب وخريجي الكليات النظرية.

ومن المقرر أن يشارك في الملتقى عدد كبير من الشركات الرائدة في مختلف المجالات، تقدم فرص تدريب وتوظيف متنوعة لطلاب الفرق الثالثة والرابعة وخريجي الكلية .

يعد الملتقى حدثًا هاما في توفير فرص العمل وتطوير مهارات الشباب. ويساهم في بناء وتعزيز الروابط بين الشركات والطلاب والخريجين، وتحسين مساراتهم المهنية.

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى