الاخبار

“هدى يسى” التعليم حجر الزاوية لبناء كيانات تنموية اقتصادية

“هدى يسى”  التعليم حجر الزاوية لبناء كيانات تنموية اقتصادية

تغطية إعلامية: ريم القصاص – ميادة السيد

في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتخصيص عام 2022 عام  المجتمع المدني ودعماً من وزيرة التجارة والصناعة – نيفين جامع لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وتحقيق التنمية المستدامة، قام جهاز تنمية المشروعات التابع لمجلس الوزراء بدعم مبادرة كيانك التي اطلقها اتحاد المستثمرات العرب النساء يمضين قدماً GETAhead  حيث شهد مقر اتحاد المستثمرات العرب بالقاهره برئاسة د. هدى يسى – رئيس الاتحاد وجمعية سيدات الأعمال للتنمية حفل ختام الدورة التدريبية النساء يمضين قدماً GETAhead التي عقدت على مدار أسبوع.

وحضر الإحتفالية اللواء إيهاب هلال – امين عام القاهرة لحزب حماة الوطن.

في بدايه كلمتها ثمنت د. هدى يسي دور وزيرة التجارة والصناعة – نيفين جامع صاحبة الأيادي البيضاء  في الصناعة والتنمية الصناعية وتحقيق رؤية فخامه الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم المجتمع المدني.

وأشارت يسى إلى أن تحقيق النهضه التنموية يتحقق من خلال المشاريع الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر من خلال الكوادر البشريه المتخصصة.

وشددت على أن المتدربين من الشباب والشابات هم سيدات ورجال أعمال المستقبل.
وأكدت يسي، أن من أهداف الإتحاد تحقيق التنمية المستدامة ودعم الفئات الأقل حظاً في التعليم وخلق جيل جديد من سيدات وشباب الأعمال على أسس علمية متخصصة، مشددة على أهمية التعليم الذي يعد حجر الزاوية لبناء كيانات تنموية اقتصادية للشباب.

ومن جانبها اشادت خبيرة التدريب – خلود سليمان أهمية التدريب وحصول الشباب على دورات تدريبية متخصصة لخلق كوادر بشرية تعمل بروح العمل الجماعي (فريق واحد). وأشادت سليمان بالمتدربيين وحرصهم على اجتياز الدورة بنجاح.

وفي ختام الاحتفالية تم تسليم المتدربين شهادات اجتياز الدوره.

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى