رياضة

هل سيبقي ميسي في النادي الفرنسي أم سيرحل خارج أوروبا..؟

يوقع ميسي للهلال السعودي.. حيره في مستقبل اللاعب بعد مماطلة باريس في التجديد

يوقع ميسي للهلال السعودي.. حيره في مستقبل اللاعب بعد مماطلة باريس في التجديد

كتب/ إبراهيم حسن

نجح الهلال السعودي في حسم الاتفاق مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ليكون أحد عناصر أزرق الرياض في الموسم المقبل 2023-2024، كما أكدت التقارير السعودية والعالميةويوقع ميسي على عقد جديد مع الهلال السعودي، يمتد لـ3 مواسم مقبلة، وينتهي في 2026، قبل انطلاق منافسات كأس العالم في أمريكا وكندا المكسيك.

قامت إدارة الهلال بالكثير من المحاولات وبمجهود كبير لإنجاح الصفقة، ولتكرر ما فعله نادي النصر بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو.

بالفعل شهدت الأيام الأخيرة تحركات من ميسي الذي لم يجدد عقده حتى الآن مع باريس سان جيرمان، وانتقل اللاعب لإسبانيا قبل أيام مع أسرته ومعه عدد كبير من الأمتعه، ليظهر بعدها في الرياض لكن لم يعلن عن سبب تواجده في المملكة العربية السعودية.

من المتوقع في حال موافقة ميسي على اللعب لنادي الهلال أن يكون العقد خيالي وكبير للغاية، وهو ما ظهر وتم الكشف عنه مؤخرًا.

قالت مصادر أن عقد ليونيل المحتمل مع الهلال السعودي سيكون براتب سنوي 400 مليون يورو، والتي تعادل تقريبًا ١.٦٢٢.٦٤٤.٤٧١ مليار ريال سعودي.

بالإضافة لبعض الامتيازات الأخرى التي تم تسريبها من العقد المحتمل أن الزعيم يفكر في إعطاء اللاعب سهم في النادي مستقبلًا وفرصة التدريب معه، على أن يكون العقد لموسمين لعب، وبعدها يمارس باقي المهام المذكوره في العقد.

شهدت الفترة الأخيرة تأخر من إدارة نادي باريس سان جيرمان في إعلان تجديد عقد ميسي والذي يجعله قريب من الرحيل عن الفريق، ووفقًا للعروض المقدمه للاعب فهي من الهلال وبرشلونة وأحد الأندية الأمريكية.

يدرس ميسي في الفترة الحالية العروض المقدمه له مع وكيل أعماله، وخلال أسبوع من الآن سيبدأ الميركاتو الصيفي حيث الكلمة الأخيرة في مستقبل الأسطورة الأرجنتينية، وأين سيكون في الموسم المقبل 2023-2024.

#مجلة_نهر_الامل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى