مؤتمرات وندوات

وزارة الشباب تدعم مؤتمر اتحاد المستثمرات العرب

وزارة الشباب والرياضة ترحب بدعم مؤتمر اتحاد المستثمرات العرب بالغردقة 

عبير سلامة

فى كلمة  وزارة الشباب والرياضة  قال د. محمد عبد المنعم رئيس الوحدة الاقتصادية بمكتب الوزير  ومدير عام الشباب أنقل  تحيات ودعم . الدكتور/ أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وتمنياته لهذا المؤتمر بالنجاح والتوفيق.

وترحب وزارة الشباب والرياضة برعاية مثل هذه الأحداث والمناسبات التي تشجع على الاستثمار في مصر، وخاصة في هذه المرحلة المحورية التي تهتم فيها جميع مؤسسات الدولة بتشجيع الاستثمارات وليس خفيا على أحد أن صناعة الرياضة باتت أحد أهم محاور الاقتصاد في أغلب دول العالم، وبالتالي أصبح الاستثمار الرياضي جزءا لا يتجزأ من عجلة الاقتصاد المصري.

ومن خلال حركة الاستثمار الرياضي التي تبنتها وزارة الشباب والرياضة خلال الأعوام الماضية، استطاعت مصر استضافة العديد من البطولات والأحداث الرياضية، والتي من أهمها بطولة الأمم الأفريقية 2019 وكأس العالم لكرة اليد 2021.

كما قامت الوزارة بتدشين أول نادي رياضي ملك للوزارة ويدار من خلال القطاع الخاص (نادي النادي) بفروعه الثلاثة كمرحلة أولى (أكتوبر – شيراتون – العاصمة).

وجدير بالذكر أن الاستثمارات الرياضية ترفع من القيمة التسويقية لباقي الاستثمارات المحيطة وهو ما حدث في حالة نادي النادي في الأماكن الثلاثة السابقة الذكر.

ووزارة الشباب والرياضة حريصة على تطوير البنية التحتية بالهيئات الشبابية والرياضية فى ضوء الطفرة التنموية التى تشهدها البلاد فى مختلف القطاعات، كما نحرص على إنشاء وتطوير المعسكرات والمدن الشبابية ورفع كفاءتها فى جميع محافظات الجمهورية، فنحن خلال العام المالي الحالى سنقوم بتطوير 7 معسكرات شبابية فى “سفاجا، رأس سدر، طور سيناء، القرش بالإسماعيلية، نويبع، جمصة، رشيد”، فضلاً عن تطوير المدن الشبابية فى “بورسعيد، الغردقة، الأقصر”، وذلك إيماناً منا بدور تلك المنشآت فى إقامة العديد من البرامج والمشروعات بها، واستضافتها للشباب والفتيات على مدار العام بما يساهم فى تنشيط السياحة الداخلية، وتعريف الشباب بالمعالم السياحية والأثرية التي تمتاز بها مصر، وفضلا عن ذلك تمتلك الوزارة مجموعة من الأماكن الحيوية والجاذبة للاستثمار سيتم التطرق إليها في المؤتمر .

#مجلة_نهر_الأمل

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى