الاخباررياضة

وزير الرياضة يتفقد الاستعدادات الوقائية بمركز شباب الجزيرة

وزير الرياضة يتفقد الاستعدادات الوقائية بمركز شباب الجزيرة
كتب – محمود علي
تفقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، مركز شباب الجزيرة، للوقوف على آخر الاستعدادات التى يقوم بها المركز من أجل عودة النشاط تدريجياً في يونيو القادم، طبقا لقرارات مجلس الوزراء، وتضمنت الجولة تفقد مبني الأنشطة، والمبني الإداري، بالإضافة إلى التجهيزات التي تتم داخل العيادة الخاصة بالمركز، كما جاء في بيان وزارة الشباب والرياضة.
وقد اطمئن الدكتور أشرف صبحي، علي استعداد العيادة التام للتعامل مع مختلف الحالات، وتوفير الادوات الخاصة بالكشف الطبي والمعقمة جيداً، وكذلك العمل علي توفير غرفة عزل مؤقتة في حالات الضرورة.
وقام وزير الرياضة بجولة في صالة الإسكواش، للوقوف على أعمال التطوير التي تجري بها، وكذلك متابعة ملاعب التنس داخل مركز شباب الجزيرة، مؤكداً على أهمية الصيانة الدورية للملاعب والصالات للحفاظ عليها.
وأكد وزير الرياضة علي أهمية التنسيق مع اللجنة الطبية التي تم تشكيلها مع وزارة الصحة، مشدداً علي التعميم علي جميع مراكز الشباب في مصر والاندية بالكود، والاجراءات التي سيتم اتباعها في المراحل القادمة، خاصة وأنه من المقرر ان يتم البدء تدريجي في التشغيل في منتصف يونيو المقبل، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة للحفاظ علي امن وسلامة مرتادي المركز، وكذلك باقي مراكز شباب وجميع الأندية علي مستوي محافظات الجمهورية.
هذا وقد رافق وزير الرياضة أثناء الجولة التفقدية، أشرف البجيرمي مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القاهرة، وكل من رمزي هندي، ومصطفي منصور، وأحمد عفيفي وكلاء الوزارة، والكابتن سمير عبد ربه المدير التنفيذي لمركز شباب الجزيرة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى