الاخبار

١٠٠ طالب من جامعة عين شمس يشاركون في دعم مبادرة “حياة كريمة “

١٠٠ طالب وطالبة من جامعة عين شمس يشاركون في دعم المبادرة الرئاسية “حياة كريمة “

بواسطة / ندى الحسيني

تحت رعاية أ.د محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس و أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب ، نظم قطاع شؤون التعليم و الطلاب بالجامعة برئاسة أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب وبالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة برئاسة أ. آية عمر رئيس مجلس أمناء مؤسسة “حياة كريمة” ، زيارة ميدانية ل١٠٠ طالبة وطالبة من المتميزين بمختلف كليات الجامعة بالإضافة إلى أعضاء أسرة من أجل مصر المركزية، إلى مركز تكنولوجيا خدمة المواطنين بنوى – مركز شبين القناطر و مركز شباب عرب صبيح – مركز شبين القناطر – بمحافظة القليوبية .
جاءت هذه الزيارة في إطار توجيهات المجلس الأعلى للجامعات برئاسة أ.د. محمد لطيف أمين المجلس الأعلى للجامع

ات، بتنظيم زيارات ميدانية لطلاب الجامعات لمشروعات “حياة كريمة “، لدعم هذه المبادرة الرئاسية الهامة والتي تستهدف إحداث نقلة نوعية في حياة المواطن المصري.

وصرح أ. د. عبد الفتاح سعود أن جامعة عين شمس تحرص على مشاركة طلابها في مثل هذه المبادرات الهامة لتعريفهم بما تشهده الدولة المصرية من تطوير وتنمية على كافة المستويات في إطار خطة التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠ ، وهو ما يشجعهم على أن يكونوا جزءا من تحديات و أهداف الوطن حتى يكونوا عنصرا فاعلا في خدمة المجتمع في المستقبل القريب.

يذكر أن هذه الزيارة جاءت تحت إشراف أ. ريهام العطيفي القائم بأعمال أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم و الطلاب و أ. محمد الشرقاوي مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب.

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى