اقتصادالاخبار

العربية للتصنيع: نرحب بتلقى البحوث والمشروعات الداعمة للاقتصاد الأخضر

العربية للتصنيع: نرحب بتلقى البحوث والمشروعات الداعمة للاقتصاد الأخضر

أكد الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أن الاقتصاد الأخضر قضية هامة من أهم القضايا، فالاقتصاد الاخضر يحمى البيئة الطبيعية وبالتالى الحفاظ على صحة الانسان واستمرارية الكائنات الحية فالعالم اجمع يهتم بهذا الفكر الجديد الانمائى الاستثمارى.

وقال التراس خلال مؤتمر التحول نحو الاقتصاد الأخضر، بحضور وزيرة البيئة،و رئيس الهيئة العربية للتصنيع،ولفيف من خبراء البيئة إن الهيئة كيان وطنى صناعى يقف خلف مشروعات الدولة التنموية ولديها قناعة باهمية هذا التوجه لذلك اسست الهيئة الشركة العربية للطاقة المتجددة التى قامت بتنفيذ خط انتاج للالواح الشمسية بالتعاون مع الشركات العالمية وتنفيذ العديد من اعمدة الانارة بالطاقة الشمسية فى مختلف محافظات مصر.

وأوضح أنه تم تنفيذ العديد من المشروعات فى اوغندا واريتريا وامام تميز الشركة العربية حصلت على العديد من الشهادات الجودة والاعتماد الدولى.

واكد التراس عن ترحيب الهيئة بتلقى البحوث والدراسات والمشروعات الداعمة للاقتصاد الاخضر والتعاون مع جميع المستثمرين فى مجال التحول نحو الاقتصاد الاخصر لدينا طوحات فى ظل التحول الدولى والهيئة تضع كافة امكانياتها لصالح تنفيذ هذه المشروعات باعتبار ان الاقتصاد الاخصر هو اقتصاد المستقبل وبناء مستقبل اخضر للمواطن المصرى فى ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسى.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى