الاخباررياضة

البرتغالي بيدرو يأمل في استئناف الدوري، ويشيد بغالي في الجونة

البرتغالي بيدرو يأمل في استئناف الدوري، ويشيد بغالي في الجونة
كتب – محمود علي
يأمل بيدرو بارني المدير الفني البرتغالي لنادي الجونة في استئناف مباريات الدوري المصري الممتاز، مشيراً إلى متابعته لتدريبات الفريق عن طريق الإنترنت أثناء وجوده في البرتغال.
وقد سافر بيدرو بارني إلى البرتغال فور تعليق جميع الأنشطة الرياضية بسبب تفشي فيروس كورونا.
وأجرى بيدرو البالغ 53 عاماً حواراً مع المركز الإعلامي لنادي الجونة قال خلاله أن الفترة التي قضيتها مع النادي كانت إيجابية للغاية. وكان انطباعي الأول إيجابياً لأن الجونة يضم عناصر واعدة، موضحاً أن جميع أعضاء الجهاز المعاون يتميزون بالالتزام والتعاون إلى أبعد مدى، وأقدر المنظومة الطبية بشكل خاص التي تعمل معنا على مدار الساعة في هذه الظروف الاستثنائية.
وأشار إلى أنه قبل مهمة تدريب نادي الجونة وجد نادياً منظماً للغاية، وظروف النجاح مهيئة لتحقيق الأهداف، بالإضافة إلى وجود مجموعة من الشخصيات المتعاونة والراقية التي تمتلك طموحات لتحقيق الأفضل مع الفريق.
وأشاد في حديثه بحسام غالي وقيمته منذ الفترة التي قضاها في مصر سواء على مستوى الملعب أو المستوى الشخصي، فالدور الذي يلعبه غالي في الجونة لم يكن مفاجأة بالنسبة لي، فهو داعم لي وللفريق من اليوم الأول، حيث يعرف احتياجاتنا وهذا ما يساعدني على مستوى العمل، وأيضاً على المستوى الشخصي منذ وصولي للجونة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق