الاخباررياضة

اتحاد المصارعة ينتظر جدول تعديل البطولات من الاتحاد الدولى

اتحاد المصارعة ينتظر جدول تعديل البطولات من الاتحاد الدولى
كتب – محمود علي
أكد اتحاد المصارعة المصري برئاسة عصام نوار رئيس اتحاد المصارعة أن مجلس الإدارة ينتظر مخاطبات الاتحاد الدولى بشأن الموعد الجديد للبطولات والمعسكرات المقبلة .
وقال نوار أنه من المقرر أن يرسل الاتحاد الدولى إلى الاتحادات المحلية بالمواعيد الجديدة للبطولات خاصة بعد تأجيل أولمبياد طوكيو إلى 2021 وذلك لتفشى فيروس كورونا .
وأرسل الاتحاد الأفريقى خطاباً إلى الاتحادات المحلية يفيد تأجيل البطولة الأفريقية والتى كان مقرراً إقامتها بالمغرب ستقام العام المقبل بالمغرب كما هى، خاصة بعد تأجيل أولمبياد طوكيو للعام المقبل.
وكان اتحاد المصارعة برئاسة عصام النوار رحب بعودة اللاعبين المصريين المقيمين بالخارج للمشاركة مع المنتخب فى الدورة الأولمبية القادمة بطوكيو، والانضمام لصفوف منتخب المصارعة.
وأعلن الاتحاد الدولى للمصارعة أن البطولات المؤهلة لطوكيو ستقام فى مواعيدها المقررة لكن عام 2021، بالإضافة إلى إلغاء وتأجيل أى بطولات دولية، كما ستتم إقامة الكونجرس فى سبتمبر المقبل، على هامش بطولة العالم للشباب.
وقام رئيس الاتحاد الدولى بنشر فيديو له عبر صفحة الاتحاد يوجه فيه رسالة إلى كل الاتحادات المحلية، يطلب فيها إلغاء كل الأنشطة المحلية حفاظا على صحة اللاعبين، ويقول فى الفيديو إن الاتحاد لا يدخر جهداً فى عودة المنافسات، لكن الحكمة والشجاعة هى أن يلزم الجميع المنزل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى