الاخبارتعليمتوعية وإرشاد

شهادات من العائدين من الخارج بالاهتمام طوال فترة إقامتهم في الحجر الصحي

(٨٠٠) مصري من العائدين من الخارج يغادرون الحجر الصحي بالمدينة الجامعية طالبات بجامعة عين شمس وسط إشادة بمستوى الضيافة و الاستقبال

نهى ٨٠٠ مصري من العائدين من الخارج إقامتهم بالمدينة الجامعية طالبات بمصر الجديدة التابعة لجامعة عين شمس ، بعد استكمالهم فترة الحجر الصحي متجهين لمنازلهم لاستكمال فترة العزل المنزلي.
حيث أشاد المواطنين بمستوى الخدمة و الرعاية والاهتمام طوال فترة إقامتهم في الحجر الصحي بالمدينة الجامعية طالبات بمصر الجديدة التابعة لجامعة عين شمس، و ما لمسوه من مستوى عال من النظافة و الضيافة و التغذية و الرعاية الصحية والتعقيم المستمر على مدار الساعة.
و كانت جامعة عين شمس قد استعدت لاستقبال المصريين العائدين من الخارج بتجهيز المدينة الجامعية طالبات على أعلى مستوى يضاهي مستوى الخدمة الفندقية ، وذلك تحت رعاية أ.د. محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس و أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب و بتواجد فريق طبي كامل على أعلى مستوى تحت إشراف أ.د. أيمن صالح المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية و طاقم من الإداريين و العاملين بالجامعة تحت إشراف أ. إبراهيم سعيد المشرف العام على قطاع المدن الجامعية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى