الاخبارالمرأه والطفلتعليم

كرمت ٣٠ ناجحة من رموز المجتمع.. بهية تدعم سيدات مصر فى منتدى المرأة

شاركت مستشفى بهية للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان بالتعاون مع سمارت فيجين فى تكريم ٣٠ سيدة ناجحة من رموز المجتمع اللاتي كشفن عن قصص كفاحهن فى حياتهن العملية والشخصية وذلك خلال منتدى المرأة المصرية.
 
وأهدى كل من محمد النظامي رئيس سمارت فيجن وتامر شوقي رئيس مجلس إدارة مستشفى بهية والمهندس ماجد حمدي عضو مجلس إدارة بهيه، سيدات مصر الناجحات دروع التكريم التى تحمل اسم قلادة اللوتس، وذلك إيماناً من بهية بضرورة دعم المرأة المصريه التى هى ركن أساسي لكل بيت مصري.
 
جاء على رأس السيدات المكرمات كل من الفنانة لبني عبد العزيز و الكاتبة والباحثة والنائبة البرلمانية أنيسة حسونة، و د. نجلاء نزهي مستشار محافظ البنك المركزى للشئون آلافريقية، وميرفت سلطان رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات و د. نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز المشروعات المتوسطه والصغيرة و د. سهر الدماطي العضو المنتدب لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير وكابتن ماجدة مالك كابتن طيار مصر للطيران
 
و م. داليا السعدني رئيس المؤسسة الدولية للتصميم فى إيطاليا والإعلامية إيمان رياض والإعلامية جاسمين طه وعدد من السيدات اللاتى قدمن نموذجا ناجحا رائدا فى مجالات المال والأعمال والمجتمع.
من جهتها طالبت النائبة أنيسة حسونة فى كلمتها خلال المنتدى بضرورة تخصيص جزء من التأمين الصحي للكشف الدوري المجاني، ولو مرة كل عام، داعية أي متبرع أن يضع جزءا من تبرعاته للأمراض الخاصه بالسيدات، مثنية على دور مستشفي بهية فى الكشف المبكر والعلاج بالمجان والذى يعد نموذجا ناجحا فى مصر لدعم المرأة المصرية. أما بسنت فؤاد رئيس قطاع العلاقات الخارجيه بشركة جهينة للصناعات الغذائية فأكدت أن المرأة المصرية تستطيع النجاح فى كل مكان حال تكاتف المجتمع لتشجعيها لاستكمال دورها وأن نجاحها فى بيتها وعملها معا يحتاج فقط إلى التوازن بقدر المستطاع وعدم التخلي عن طموحاتها.
 
من ناحيتها أكدت نيرمين شهاب، رئيس قطاع التسويق والاستدامة الإستراتيجية فى البنك الاهلي، قدرة المرأة على النجاح دون واسطة، مثنية على دور المنتدى فى خلق فرصة للأجيال القادمة من السيدات على تحقيق طموحاتهم، معربة عن سعادتها بوجود كيان فى مصر مثل مستشفى بهية الذى يدعم المرأة المصرية التى هى عماد المجتمع.
 
وأعربت نجلاء نصير رئيس قطاع المسئولية المجتمعية بالشركة المصرية للاتصالات عن أمنياتها بعقد مثل هذا المنتدى بصفة دورية لأنه بمثابه حافز حقيقي للمرأة ظهر من خلاله قصص مختلفة عن كيفية قدرة المرأة على النجاح وتقلد المناصب بالتحدى والإرادة الحقيقية واستطاعتها التغلب علي أي صعاب لتحقيق طموحاتها.
 
وقال محمد النظامي رئيس سمارت فيجن انه ينوى عقد دورة أخرى العام المقبل ايضا لمنتدى المرأة المصرية بمشاركة مستشفى بهية التى تعد رمزا الخير والعطاء فى مصر، وأنه ينبغي أن يكون هناك دور مجتمعي كبير لدعم المرأة المصرية. كما أكدت المتحدثات والمكرمات خلال ٤ جلسات شهدها المنتدى على قوة المرأة المصرية وعدم وجود مثيل لصلابتها و إصرارها وتحملها فى العالم كله، وأنها قادرة على ترتيب وقتها وتدبيره ولديها فرصة كبيرة للنجاح، مشددات أن مثل هذا المنتدى وتكريم المرأة المصرية فيه يعد حافزا لكل سيدة على النجاح واستكمال مسيرتها وتحقيق حلمها.
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى