الاخباررياضة

الأهلي بدون قوته الضاربة أمام سموحة اليوم

فايلر يريح نجوم الفريق بسبب الإرهاق والإجهاد

تغطية إخبارية / محمود علي
استبعد رينيه فايلر المدير الفني للأهلي أكثر من لاعب أساسي من تشكيل الفريق أمام سموحة اليوم في الدوري بسبب الإجهاد وإرهاق السفر، وشملت قائمة اللاعبين المستبعدين كل من أحمد فتحي وعلي معلول وجونيور أجاي، مترقباً موقف محمد الشناوي حارس المرمى الذي يعاني من نزلة برد شديدة قبل مباراة صن داونز الأخيرة ببطولة أفريقيا، وأكد الجهاز الطبي أن الحارس لا يشكو من أي إصابة وأنه شفي من نزلة البرد وجاهز للمبارايات.
ويرغب فايلر في إراحة بعض نجوم الفريق من بعض المبارايات في الدوري خاصة وأن اللاعبون يعانون من حالة إجهاد شديدة نتيجة ضغط المبارايات سواء على الصعيد المحلي أو الصعيد الأفريقي.
وقد أنهى الأهلي مرانه بالأمس بعد الراحة التي حصلوا عليها بعد وصوله من جنوب أفريقيا، واستأنف الفريق تدريباته استعداداً لمباراة اليوم أمام سموحة ورغبة في مواصلة النتائج الجيدة محلياً وأفريقياً.
وفي نطاق آخر ينتظر الجهاز الطبي للفريق نتيجة الأشعة التي أجراها اللاعب جيرالدو لتحديد فترة غيابه والاطمئنان على حالته حيث تعرض اللاعب لإصابة في كاحل القدم خلال مشاركته في مباراة الإياب أمام صن داونز التي أقيمت على استاد لوكاس موريبي في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا، وحصل جيرالدو على راحة من التدريبات قبل وصول بعثة الفريق بسبب تورم القدم

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى