الاخباررياضة

الزمالك يخطط لخطف لاعبا الوداد قبل الأهلي عبر بوبابة أوناجم

الزمالك يخطط لخطف لاعبا الوداد قبل الأهلي عبر بوبابة أوناجم
كتب – محمود علي
دخل مجلس ادارة نادى الزمالك في مفاوضات متقدمة مع الثنائي المغربي وليد الكرتي، ومحمد الناهيري لاعبا الوداد المغربي من اجل التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق، وقطع الطريق على الاهلي النادي يسعى بقوة للتعاقد مع الناهيري.
وقد أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك عن ترحيبه الشديد فى التعاقد مع لاعبا المغرب، خاصة وأنه يحتاج لتدعيم الجبهة اليمنى ووسط الملعب، مشددا على أنهما من العناصر المميزة، وقدما مستويات جيدة مع فريقهما فى الفترة الأخيرة. والتعاقد معهما سيكون مكسباً كبيراً للفريق.
وأكد مصدر بالنادى، قيام رئيس النادي بتكليف المغربي محمد أوناجم المحترف بصفوف الفريق بإقناع اللاعبين في ظل العلاقة القوية بينهم، والعمل على حسم الصفقتين، وتوقيع الثنائي على العقود بشكل رسمى قبل دخول الأهلى بقوة فى صفقة الناهيرى، وحسمها لصالحه خلال الفترة المقبلة .
فى سياق مختلف، يدرس الجهاز الفنى للفريق بقيادة كارتيرون التضحية باللاعب الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق، ورحيله خلال فترة الانتقالات المقبلة حال التعاقد مع لاعب أجنبي، وطلب المدير الفنى الفرنسى من إدارة النادى ذلك فى تقريره الخاص بالفريق رغم علمه بأن رغبة رئيس النادى بقاء اللاعب فى الموسم المقبل وعدم التفريط فيه لأهميته الفنية من وجهة نظره .
وعلى صعيد التدريبات المنزلية قام كارتيرون بوضع برنامج تدريبي جديد للاعبين، يستمر تنفيذه حتى يوم الخميس المقبل، على أن يحصل اللاعبين على راحة يوم الجمعة، قبل أن يرسل المدير الفنى برنامج جديد يبدأ يوم السبت المقبل ولمدة أسبوع شاملاً تدريبات متنوعة بين الجرى واستخدام الأدوات الخاصة بالجيمانزيوم فى المنزل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى