الاخبار

الشباب والرياضة تنظم لقاء طلابي بعنوان”القضايا المجتمعية المعاصرة”

بالتعاون مع مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية بمشيخة الأزهر الشريف..

بالتعاون مع مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية بمشيخة الأزهر الشريف
الشباب والرياضة تنظم لقاء طلابي بجامعة طنطا بعنوان”القضايا المجتمعية المعاصرة”

 

إستمرارا في تقديم برنامج التوعية الأسرية والمجتمعية تحت شعار “أسرة مستقرة = مجتمع آمن” في موسمه الثالث علي التوالي بالجامعات والمعاهد العليا ، نظمت وزارة الشباب والرياضة – الإدارة المركزية لتنمية الشباب- الادارة العامة للبرامج و الأنشطة الجامعية، بالتعاون مع مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية بمشيخة الأزهر الشريف، لقاء طلابي بالمدرج المركزي بالمجمع الطبي لجامعة طنطا، بعنوان” القضايا المجتمعية المعاصرة”، وذلك في إطار حرص الوزارة على الإهتمام بالقضايا المعاصرة وتوجيه الشباب نحو حياة أفضل ونبذ الافكار الهدامة.

حاضر في اللقاء كلا من فضيلة الشيخ عبد القادر الطويل و فضلية الشيخ الدكتور حسني هاشم عضوا مركز الأزهر العالمي للفتوى الالكترونية بمشيخة الأزهر الشريف.

ويتناول برنامج التوعية الأسرية والمجتمعية عدة محاور منها ” الإنتماء وتعزيز الهوية، قيمة الحياة في الإسلام، الحرية الشخصية وحرية التعبير، لماذا خلقنا الله، ضوابط استخدام السوشيال ميديا، قيمة الوقت، آليات فهم النص الديني”.
هذا وسوف يتم عقد ندوة مماثلة بجامعة الإسكندرية خلال الشهر الحالي ، تأتي هذه اللقاءات في إطار توسع وزارة الشباب والرياضة في تقديم خدماتها والوصول إلي أكبر قدر من الشباب المستفدين

#مجلة_نهر_الامل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى