الاخبار

رحلات قطار الشباب لمشروع “هاأنا أحقق ذاتى”

“الشباب والرياضة” تخصص فوجاً من قطار الشباب للأقصر وأسوان لمستفيدي مشروع “ها أنا أحقق ذاتى”
خصصت وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي فوجاً المتجه اليوم إلى الأقصر وأسوان ضمن المشروع القومى لـ “رحلات اعرف بلدك” الذى تنفذه الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بالوزارة، لعدد ٥٥٠ من النشء والشباب فى المرحلة العمرية من ٨ حتى ٢٥ عاماً أعضاء مشروع “ها أنا أحقق ذاتى” .
يأتى المشروع القومى “ها أنا أحقق ذاتي” الذى تنفذه الإدارة العامة للقاعدة الشعبية بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالوزارة تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، ويتضمن مجموعة من الأنشطة الرياضية والشبابية والإجتماعية والثقافية والتنموية على مدار العام لرعاية الأيتام المشاركين في المشروع، سعياً نحو تكوين الشخصية الإيجابية، والحفاظ على صحتهم من خلال ممارسة الرياضة.
يشارك بالمشروع ٥٤٠٠ مستفيداً على مستوى ٢٧ محافظة بواقع ٢٠٠ مشارك من كل محافظة، ويتم تنفيذ فعالياته فى مراكز الشباب والأندية الرياضية حيث تقام منافسات فى رياضات “كرة السلة، كرة القدم، الكرة الطائرة، الكاراتيه، تنس الطاولة”، وأنشطة كشفية.
تحرص وزارة الشباب والرياضة على إقامة مجموعة من المشروعات لأبناء مصر الأيتام على مدار العام فى إطار برامج تكافلية، وتنفيذ عدة أنشطة متنوعة لهم فى ضوء تقديم الدعم والمؤازرة لهم، والعمل على تلبية رغباتهم واحتياجاتهم بالتعاون مع مختلف الجهات والمؤسسات المعنية.
وزارة الشباب والرياضة
#مجلة_نهر_الأمل
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى