إعلانات
الاخبار

السفير أحمد رشيد خطابي يلتقى رئيس الهيئة الوطنية للاعلام 

إعلانات
لقاء السفير أحمد رشيد خطابي الامين العام المساعد المشرف على قطاع الاعلام والاتصال مع السيد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للاعلام 
 
 
في اطار الانفتاح على مختلف مكونات ومؤسسات الحقل الاعلامي بدولة المقر  اجرى السفير احمد رشيد خطابي الامين العام المساعد ، المشرف على قطاع الاعلام والاتصال مقابلة امس مع السيد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام .
 
وبهذه المناسبة ، قدمت لسعادة السفير بيانات حول صلاحيات ومهام هذه الهيئة الدستورية ذات الصلة بادارة المؤسسات الاعلامية المرئية والاذاعية والرقمية المملوكة للدولة لضمان  الالتزام بالحيادية والمهنية .
 
 كما استعرض رئيس الهيئة الوطنية للاعلام  خطط وبرامج العمل الهادفة الى تكريس  تنوع المشهد الاعلامي الوطني على مختلف المستويات ، فضلا عن الجهود المبذولة لتثمين الموروث الحضاري والثقافي والفني .
 
ومن جهته ، اكد  الامين العام المساعد تطلع الجامعة العربية لوضع اطار  مستقبلي للتعاون مع الهيئة الوطنية للاعلام في سياق التوجهات الرامية الى توسيع وتكثيف التفاعل مع مختلف الاجهزة العربية المماثلة بما يسهم في ترسيخ  الدور الحيوي للإعلام  بكل روافده في تحقيق تجاوب اعمق مع الانشغالات المجتمعية للمواطن العربي  بما فيها على الخصوص تأهيل وتدعيم الشباب في ظل الانعكاسات الضاغطة للسياق الاستثنائي لجائحة “كورونا”  .
#مجلة_نهر_الأمل

إعلانات
اظهر المزيد
إعلانات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى