الاخبار

ابنة الشهيد إبراهيم الرفاعي تشهد احتفالات أكتوبر

ابنة الشهيد إبراهيم الرفاعي تحتفل مع طلاب الإمام الشافعي بذكرى انتصارات اكتوبر

عبير سلامة

في احتفالية كبيرة بمكتبة الحضارة الإسلامية بالقلعة، تم من خلالها توزيع جوائز التفوق الرقمي على الطلاب المتفوقين في التعليم الرقمي من منطقة التونسي والإمام الشافعي والاسمرات بحضور الأستاذة ليلى ابنة الشهيد البطل ابراهيم الرفاعي والأستاذة نهلة ابنة الشهيد البطل أحمد حسن صائد الطائرات والكاتب الصحفي والإعلامية رضا الكرداوي، ومدير تحرير جريدة الاخبار الاستاذ حسين عبد القادر.

و قد وافق الاحتفالية، الاحتفاء بذكرى السادس من أكتوبر والتي قامت خلالها ابنة الشهيد البطل ابراهيم الرفاعي بالحديث عن قصص بطولاته وقصة استشهاده وكذلك فعلت ابنة البطل أحمد حسن صائد الطائرات، وأوصا الطلاب على الحفاظ على تراب مصر الغالي الذي بذل من أجله الشهداء أغلى ما عندهم، أرواحهم.

ويذكر ان التحول الرقمي في التعليم يأتي تنفيذا لتوجيهات وزير التربية والتعليم بدعم من مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة برئاسة الاستاذ محمد عطية ووكيلة المديرية لشؤون الادارات الاستاذة زينب عبد الفتاح. وإشراف وتدريب الاستاذة رضا الكرداوى إستشاري تكنولوجيا التعليم.

وقد حضر الاحتفالية الاستاذ شريف الشامي ممثلا عن مؤسسة المصري للتنمية والتعليم والتي تقوم بتقديم هذه الجوايز منذ بدء المشروع، وقد بلغت قيمة هذه الجوائز حتى الآن مئة الف جنيه.

#مجلة_نهر_الأمل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى