الاخباررياضة

أتلتيكو مدريد يسرق الفرحة من ليفربول

ويفوز عليه في عقر داره بثلاثة أهداف لهدفين

كتب / محمود علي
ودع ليفربول الإنجليزي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من دور ال16 بعد الخسارة أمام أتليتيكو مدريد بنتيجة 3/2 في مباراة الإياب بعد أن انتهت مباراة الذهاب بنتيجة 1/0 لصالح أتليتيكو مدريد لتصبح النتيجة الإجمالية 4/2.
وقد شارك محمد صلاح من بداية اللقاء، وقدم مردوداً وأداءاً طيباً حيث أتيحت له أكثر من فرصة للتسجيل ولكن الدفاع القوي لأتليتيكو مدريد كان لها بالمرصاد.
استمر التعادل السلبي حتى الدقيقة 43 قبل أن يفك اللاعب الهولندي جورجينهو فينالدوم شفرة دفاعات أتليتيكو مدريد بهدف رائع من رأسية متقنة فشل الحارس العملاق يان أوبلاك في التصدي لها.
واستمرت النتيجة حتى انتهى الشوط الثاني ولم يتم تسجيل أي أهداف حتى انتهى الشوط، وتمتد المباراة إلى شوطين إضافيين واستطاع اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو لاعب ليفربول تسجيل هدفاً في الدقيقة 94. ثم رد أتلتيكو مدريد بتسجيل هدفين عن طريق اللاعب ماركوس لورينتي في الدقيقتين 97، 105، وقبل نهاية الشوط الإضافي الثاني سجل موراتا الهدف الثالث من هجمة مرتدة لأتلتيكو مدريد.
والمعروف أن أتلتيكو مدريد يعد من أقوى الأندية التي تقوم بالتكتل الدفاعي في العالم، وهو ما أعاق ليفربول كثيراً طوال الـ 90 دقيقة من أجل الوصول إلى شباك الحارس يان أوبلاك.
وتنتهي المبارة بفوز أتلتيكو مدريد 3/2 على ليفربول في عقر داره ويسرق الفرحة منه ويصعد لدور الثمانية ويودع ليفربول المسابقة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى