الاخباررياضة

أشرف صبحي يستقبل وزير الرياضة الأسبق بمقر الوزارة

أشرف صبحي يستقبل وزير الرياضة الأسبق بمقر الوزارة
كتب – محمود علي
استقبل اليوم الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، الدكتور على الدين هلال وزير الشباب الأسبق، وأستاذ العلوم السياسية بديوان وزارة الشباب والرياضة، وتناقشا في العديد من الأنشطة والمشروعات والبرامج التى تنفذها وزارة الشباب والرياضة حالياً فى شتى المجالات.
وبحث وزيرا الشباب والرياضة الحالي والأسبق، أوجه ومجالات تطوير بعض الأنشطة والفعاليات الشبابية وبرامج التنمية والمشاركة السياسية للنشئ والشباب، وتعميق روح الولاء والانتماء لدى الشباب ومنها آليات تطوير برلمانات الطلائع والشباب وبرامج التعليم المدنى والقيادات الشبابية.
وأكد الدكتور أشرف صبحى أنه حريص منذ توليه المسئولية أن يكمل مسيرة الوزراء السابقين، وأن يبنى ويكمل كل ما هو إيجابي من مشروعات وأنشطة، بالإضافة إلى استكمال المشروعات الانشائية التى تضمنت تطوير للأندية ومراكز الشباب والمدن والمنتديات الشبابية ومراكز التعليم المدنى والملاعب وحمامات السباحة ومختلف مشروعات تطوير البنية الرياضية فى جميع محافظات مصر.
وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أنه بحث مع الدكتور على الدين هلال العديد من الموضوعات المتعلقة بالعمل الشبابى وفى مقدمتها تلك البرامج والمشروعات التى تنفذها الوزارة والمعنية بتطوير القدرات الشبابية وبرامج توعية النشئ والشباب التى تهدف إلى تعميق ونشر الوعى بالدور الوطنى الكبير والمشرف للقوات المسلحة المصرية والشرطة الباسلة فى مواجهة والقضاء على كل أوجه الإرهاب البغيض.
ومن ناحيته، أشاد الدكتور على الدين هلال بالجهود التى تبذلها وزارة الشباب والرياضة حاليا فى شتى المجالات، خاصة تلك المبادرات الشبابية التى يتم إطلاقها من خلال العديد من وسائل التواصل الاجتماعى والآليات التكنولوجية المتاحة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى