الاخباررياضة

الإنتاج الحربى يبحث عن بديل لعامر عامر قبل الانتقالات الصيفية

الإنتاج الحربى يبحث عن بديل لعامر عامر قبل الانتقالات الصيفية
كتب – محمود علي
بدأت لجنة التعاقدات بالإنتاج الحربى برئاسة اللواء أشرف عامر رئيس النادى وعضوية خالد مهدى مدير الكرة ومختار مختار المدير الفنى للفريق فى البحث عن حارس مرمى متميز للتعاقد معه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة تحسباً لرحيل عامر عامر حارس مرمى الفريق بعد تلقيه عروضاً مميزة، ويأمل مسئولى الانتاج فى التعاقد مع حارس مرمى متميز يستطيع الدفاع عن عرين فريق الكرة بجانب أحمد يحيى الحارس الحالى.
وكشف مصدر مسئول بالإنتاج الحربى عن تلقى ناديه عرضاً سعودياً للتعاقد مع عامر عامر، حارس مرمى الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على طريقة البيع النهائى، وقال المصدر أن النادى السعودى قدم عرضاً رسمياً للتعاقد مع عامر عامر، وطلب من الإنتاج الحربي تحديد قيمة الصفقة فى ظل تمسكهم الشديد بالحارس الموهوب.
وأضاف المصدر، أن الإنتاج الحربي يدرس العرض المقدم من النادى السعودى ونستطلع رأى الجهاز الفنى بقيادة مختار مختار واللاعب أيضاً الذى يرتبط بتعاقد ممتد معنا حتى نهاية الموسم المقبل.
وفى وقت سابق، رحب خالد مهدى مدير الكرة بنادى الإنتاج الحربى برحيل حارسه عامر عامر للنادى الأهلى، حال وصول عرض رسمى لضمه، وقال أن عامر عامر مرتبط بتعاقد مع الإنتاج ممتد لنهاية الموسم المقبل ولم يصل النادى أى عروض رسمية لضمه خلال هذه الفترة.
وعلق مدير الكرة بالإنتاج الحربي على أنه في حالة وجود رغبة وعرض رسمي من الأهلى بشأن التعاقد مع عامر عامر، قال سنعرض الأمر على مختار مختار المدير الفنى للفريق لاستطلاع رأيه فى الاستغناء عن الحارس من عدمه، وحال موافقته ووجود عرض مادى مميز سنوافق على رحيله بخلاف ذلك فلن يرحل عامر عامر وسوف يستكمل عقده مع النادى.
وسبق أن أعلن خالد مهدى مدير الكرة بالإنتاج الحربى عن تخفيض عقود لاعبى فريقه 30% بسبب أزمة فيروس كورونا، والتى تسببت فى تجميد النشاط الكروى لمدة شهر كامل، وقال لقد عقدنا جلسة مع اللاعبين اليوم ووجدنا منهم تفهما كاملاً للوضع الراهن، وتم الاتفاق على تخفيض عقود اللاعبين بنسبة 30% لمواجهة الأزمة المالية التى ضربت كل أندية العالم دون استثناء.
من ناحية أخرى طالب الجهاز الفنى للإنتاج الحربى بقيادة مختار مختار من لاعبيه التدريب على فترتين صباحاً ومساءاً بالعزل المنزلى لرفع معدلات الحرق وتجنب زيادة الوزن ضمن خطة الحفاظ على اللياقة البدنية للاعبين لحين عودة النشاط الكروى.
وأخطر الجهاز الفنى للإنتاج الحربى لاعبى الفريق بتمديد الإجازة حتى نهاية مايو المقبل فى ظل استمرار قرار حظر التجول خوفاً من تفشى فيروس كورونا، وطلب مختار مختار من جهازه المعاون وتحديداً محمد عبد الله المدرب العام للفريق مراقبة أوزان اللاعبين خلال فترة توقف النشاط، على أن يتم ذلك بشكل يومى حتى يحافظ جميع لاعبى الفريق على الوزن المثالى، خاصة أن الجهاز الفنى طلب من اللاعبين تنفيذ برنامج تدريبى يومي من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى